فاتح تيريم: لا أريد فيغولي في فريقي

24 سبتمبر 2021
إم. إف. إم
17:36
يستعد المدير الفني لنادي غلطة سراي التركي، فاتح تيريم، لتسريح عقود مجموعة من اللاعبين خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، بسبب تراجع مستويات بعض اللاعبين وتسجيل الفريق لبداية موسم كارثية بالنظر لأهداف وطموحات النادي الموسمية المعتادة، حيث يحتل المركز الـ11 في جدول ترتيب الدوري التركي الممتاز برصيد 6 نقاط فقط.

ويوجد الجزائري سفيان فيغولي ضمن قائمة المرشحين لمغادرة النادي من طرف المدرب فاتيح تيريم، بعد تسجيل غلطة سراي لخسارتين على التوالي في دوري "السوبر ليغ" أمام ناديي ألانيا سبور وقيصري سبور، خاصة أن السقوط أمام الأخير كان بثلاثية نظيفة، ما عرّض النادي لانتقادات جماهيرية واسعة.

وكان فاتح تيريم قد قال في تصريحات صحيفة سابقة تعليقا على مردود بعض اللاعبين: "بعض اللاعبين لم يستغلوا الفرص التي منحت لهم"، وتابع: "كنت أنتظر منهم مجهودات وقتال أكبر.. كان عليهم تبليل قميصهم".

يشار إلى أن فيغولي كان قدم مستويات جيّدة في بداية الموسم الجاري لكن مردوده تراجع بمرور المباريات، لا سيما في ظل معاناته من كابوس الإصابات.

وكانت إدارة غلطة سراي ترغب في التخلص من فيغولي في مركاتو صيف الماضي بسبب مشكلة راتبه السنوي الكبير، لكن تيريم رفض ذلك ودافع عن اللاعب وقرر منحه فرصة جديدة، قبل أن تنقلب المعطيات بسبب البداية الكارثية لغلطة سراي في الدوري التركي الممتاز.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram