مدرب فرنسي: "بلايلي أفضل من محرز !"

5 فبراير 2022
إم. إف. إم
15:45
كال المدرب الفرنسي هوبيرت فيلود، المديح للدولي الجزائري يوسف بلايلي، النجم الجديد لنادي ستاد بريست الفرنسي، ووصفه باللاعب الرائع والمتكامل، مشيرا إلى أنه كان يرشحه للانضمام إلى ناد أقوى وأكبر من استاد بريست، سواء في باريس سان جيرمان أو مرسيليا أو أولمبيك ليون، وذهب فيلود إلى أبعد من ذلك عندما أكد أن بلايلي أفضل من نجم فريق مانشستر سيتي الإنجليزي، رياض محرز.

وقال فيلود في تصريحات لموقع "goal.fr"، الجمعة 4 فبراير، تعليقا على انضمام بلايلي إلى نادي استاد بريست: "أعتقد بصدق أنه كان بإمكانه الانتقال إلى أندية مثل باريس سان جيرمان أو أولمبيك مرسيليا أو أولمبيك ليون.. إنه لاعب بإمكانيات كبيرة".

وتابع المدير الفني لمنتخب السودان السابق: "بالنسبة لي هو أقوى من رياض محرز.. ما فعله بلايلي قوّي جدّا" في إشارة إلى نجاح بلايلي في العودة بقوة رغم معاقبته لعامين كاملين، وأردف: "ليس من السهل أن تكون قادرًا على العودة إلى المستوى الذي كنت عليه بعد عامين دون كرة قدم".

وسبق لهوبيرت فيلود أن درب يوسف بلايلي عندما كان يقود نادي اتحاد العاصمة الجزائري، موسم 2014-2015، علما أن الدولي الجزائري كان قد تعرض لعقوبة الإيقاف لمدة 4 سنوات، وتحديدا في شهر أكتوبر عام 2015، بسبب تعاطيه لمادة محظورة "الكوكايين"، قبل أن يتم تخفيضها لعامين من طرف المحكمة الرياضية الدولية

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram