مدرب مولودية الجزائر: نسعى لحسم التأهل للدور نصف النهائي في قلب"دونور"

21 مايو 2021
إم. إف. إم
16:15
أكد مدرب فريق مولودية الجزائر نبيل نغيز، أن مواجهة الوداد الرياضي برسم إياب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا، ستكون صعبة على الطرفين.
كثرة العروض والتنافسية تهددان استمرار رضا سليم رفقة الأهلي
كثرة العروض والتنافسية تهددان استمرار رضا سليم رفقة الأهلي
وأضاف المدرب الجزائري، في الندوة الصحفية التي جرت صباح اليوم الجمعة، " تنتظرنا مباراة صعبة لحسم التأهل حيث سنحاول تسجيل هدفا في الدقائق الأولى من أجل حسم التأهل إلى الدور نصف النهائي"

وأوضح نبيل نغيز في حديثه، أن الفريق الأحمر يعتبر من أبرز الأندية الافريقية في 5 سنوات الماضية، حيث يتوفر على لاعبين متمرسين يتوفرون على خبرة كبيرة في الأدغال الافريقية.
وكان لقاء الذهاب قد انتهى بالتعادل الإيجابي هدف لكل فريق، يوم الجمعة الماضي، على أرضية ملعب “5 جويلية” في الجزائر العاصمة، إذ كان الفريق الأحمر سباقا للتسجيل في الدقيقة 64 عن طريق يحي جبران من ضربة جزاء، قبل أن يعدل الفريق الجزائري النتيجة عن طريق اللاعب ميلود الربيعي في الدقيقة 83.

يذكر أن الوداد الرياضي لكرة القدم، سيواجه مولودية الجزائر في إياب الدور الربع نهائي العصبة الإفريقية، يوم غد السبت ، بملعب المركب الرياضي محمد الخامس بالدارالبيضاء، ابتداء من الخامسة عصرا.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram