مدرب مولودية الجزائر يبدي تخوفه من التحكيم قبل لقاء الوداد الرياضي

19 مايو 2021
إم. إف. إم
17:58
كشف نبيل نغيز مدرب فريق مولودية الجزائر لكرة القدم، جديد استعدادات فريقه لمواجهة فريق الوداد الرياضي لكرة القدم، برسم إياب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا.

لاعب إسباني في تداريب الوداد
لاعب إسباني في تداريب الوداد
وأكد نبيل نغيز في حوار مع يومية "الهداف" الجزائرية، أن فريقه سيكون أقوى في مباراة الإياب مع إسترجاع المصابين ولكن لحد الآن المؤكد هو أنه استرجع فقط اللاعب حشود الذي أكد جاهزيته. بينما تبقى مشاركة فريوي غير مؤكدة رغم المجهودات المضنية التي يبذلها الطاقم الفني من أجل تجهيز اللاعب.

وأوضح المدرب الجزائري، ان مباراة الذهاب و كانت متكافئة وأخطاء الحكم أثرت في الفريقين وليس الوداد فقط، تمنيت أن نسافر إلى المغرب دون تلقي الأهداف ولكن ركلة الجزاء جاءت بسبب خطأ حداد في لحظة نقص تركيز وهي الأمور التي يجب تفاديها وخاصة في المستوى العالي مستقبلا".

زولا يُقرب الوداد من مبلغ مالي مهم
زولا يُقرب الوداد من مبلغ مالي مهم
وأضاف قائلا في الحوار ذاته، "تنتظرنا مباراة قوية وصعبة في المغرب أمام الوداد وهدفنا التأهل إلى الدور الموالي وسنؤدي مباراة بطولية وبإذن الله نشرف الكرة الجزائرية أمام منافس شرس ونلعب دون عقدة".

وعبر نبيل نغيز عن تخوفه من الحكم البوتسواني "جوشوا" الذي عينته "الكاف" لإدارة مواجهة العودة في المغرب ، وصرح قائلا: "لا يهمني ما يقوم به المغاربة لكن ما يخيفني هو التحكيم الإفريقي خاصة بعد إلغاء الفار. جوشوا ليس من الحكام الذين لديهم تاريخ كبير في إفريقيا وسمعت عنه أمور لا داعي للحديث عنها وكل ما أتمناه أن لا تكون الكاف قد أخطأت ويدير الداربي بنزاهة ويمنح كل ذي حق حقه حتى لا يفسد العرس الكروي".

دفعة إيجابية للاعبي الماص قبل استقبال الوداد
دفعة إيجابية للاعبي الماص قبل استقبال الوداد
للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram