مدفعجية أرسنال يقلبون تأخرهم في النتيجة إلى فوز بثلاثية على حساب ليستر سيتي

28 فبراير 2021
Hicham Belhaj
15:17
قلب فريق آرسنال بقيادة المدرب الإسباني مايكل أرتيتا الطاولة على مضيفه ليستر سيتي ، حينما عاد في النتيجة ، و حققو فوزا بثلاثة أهداف لهدف وحيد ، اليوم الأحد ، على ملعب " كينج باور ستاديوم " ، برسم منافسات الجولة السادسة والعشرين من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

تقدم ليستر بهدف مبكر عن طريق البلجيكي يوري تيليمانس في الدقيقة السادسة من عمر الشوط الأول ، بعد إنسلاله في الجهة اليسرى للمدافع تيرني و تسديد الكرة في الجهة اليمنى للحارس.

ونجح آرسنال في إدراك التعادل عن طريق المدافع البرازياي دافيد لويز في الدقيقة ال39، بعد تمريرة متقنة من ضربة حرة غير مباشرة نفذها مواطنه ويليان ، قبل أن يضع لاكازيت الجانرز في المقدمة بتسجيل الهدف الثاني من ركلة جزاء، أحتسبت بعد العودة لتقنية الإعادة بالفيديو " الفار " ،في الوقت المحتسب بدل الضائع " د46 ".

و خلال الشوط الثاني عزز النتيجة للأرسنال الإيفواري نيكولاس بيبي ، حينما سجل الهدف الثالث في الدقيقة ال 52 .

و بهذه النتيجة رفع الأرسنال رصيده إلى 37 نقطة في المركز التاسع، في حين تجمد رصيد ليستر سيتي عند 49 نقطة في الرتبة الثالثة بسلم ترتيب الدوري.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram