مديرية التحكيم تحرج رضوان جيد

23 نوفمبر 2021
إم. إف. إم
13:37
تطرقت مديرية التحكيم قبل قليل في لقاءها الأسبوعي الذي ينعقد كل يوم ثلاثاء لمناقشة الحالات التحكيمية المثيرة للجدل، للحالات التي شهدتها مباراة الشباب الرياضي السالمي والوداد الرياضي يوم الجمعة الماضي، والتي انتهت بانتصار الفريق الأحمر بأربعة أهداف مقابل ثلاثة، واحتساب ثلاث ضربات جزاء للشباب السالمي.

أرقام قياسية للجيش الملكي ترشحه كأفضل فريق في تاريخ البطولة
أرقام قياسية للجيش الملكي ترشحه كأفضل فريق في تاريخ البطولة
وأكدت مديرية التحكيم صحة جميع ضربات الجزاء التي منحها الحكم رضوان جيد للشباب السالمي، معتبرة أن الحارس أحمد رضا التكناوتي تدخل بقوة في حق مهاجم الخصم في ضربة الجزاء الأولى، كما تم الإقرار بوجود ضربتي جزاء في الشوط الثاني بسبب وجود التحام داخل مربع عمليات الوداد.

في المقابل، أكدت مديرية التحكيم أن الحكم جيد لم يعلن عن ضربة جزاء مشروعة لصالح الوداد في الشوط الثاني، بعد إسقاط المهاجم صلاح الدين بن يشو داخل مربع الشباب السالمي، في وقت كانت تشير فيه النتيجة إلى تقدم الوداد بثلاثة أهداف لواحد.

موتسيبي يرد بلهجة قوية على السلطات الجزائرية
موتسيبي يرد بلهجة قوية على السلطات الجزائرية
واعتبرت مديرية التحكيم أن الخطأ كان موجودا داخل مربع العمليات، وأنه كان يجدر بحكم "الفار" أن ينادي على رضوان جيد لمتابعة اللقطة على الشاشة، كما فعل في جميع ضربات الجزاء التي تم منحها للشباب السالمي.

وكان الحكم جيد قد أثار جدلا كبيرا في مباراة الشباب السالمي والوداد، كما نشر على حسابه الرسمي على موقع "انستغرام" ردا اعتبره جمهور الوداد مستفزا، على الرسالة الاحتجاجية لمنخرطي الفريق الأحمر، بعد استخدام جيد لعبارة "المخرمزين".

بن سلطان يخطط لإحداث تغيير مهم أمام الجيش الملكي
بن سلطان يخطط لإحداث تغيير مهم أمام الجيش الملكي
للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram