مدير الإعلام ب"الكاف" يتحدث عن كواليس اختيار المغرب لاستضافة نهائي دوري الأبطال

14 مايو 2022
فدوى الفصاص
09:00
صرح لوكاس سبتمبر مدير الإعلام بالاتحاد الافريقي لكرة القدم في تقارير إعلامية , بأن تحديد مكان إقامة نهائي دوري أبطال افريقيا تم وفقا للوائح الكاف . موضحا أن المغرب والسنغال فقط من تأهلا لاستضافة النهائي ,

الجيش الملكي يتربص بنجم يانغ أفريكانز
الجيش الملكي يتربص بنجم يانغ أفريكانز
وعقب موجة غضب المصريين وخاصة نادي الأهلي المصري حول قرار استضافة المغرب لنهائي جوري الأبطال , فرد لوكاس سبتمبر " لم تحدد لوائح الكاف عدد المرات التي يمكن أن تنظم بعا دولة معينة المباراة النهائية " .

وفي ما يتعلق بطلب الاتحاد المصري باستضافته لنهائي دوري أبطال افريقيا هذا الموسم عوض المغرب , فأكد سبتمبر أنه ليس هناك في اللائحة ما يدفعهم لفتح باب الترشح مرة أخرى أمام الدول .

وكان الكاف قد استقبل ملفات الترشح من 4 دول , هي نيجيريا وجنوب افريقيا والسنغال فضلا عن المغرب . إلا أن ملفي نيجيريا وجنوب افريقيا لم يطابقا الشروط الخاصة بمسابقة من حجم دوري أبطال افريقيا .

وأوضح مدير الإعلام بالكاف , أنه بعد انسحاب دولة السنغال من المنافسة على الاستضافة , تمت العملية بمنتهى الشفافية والوضوح. مؤكدا " هذه اللوائح هي المحددة وتم اتباعها بشفافية تامة " .

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram