مروان زيلا لاعب المحمدية: ''الفوز على ''الماط'' منحنا قوة وثقة أكثر''

8 ديسمبر 2020
إم. إف. إم
14:07
تحدث مروان زيلا لاعب فريق شباب المحمدية لكرة القدم، عن الفوز المهم الذي حققه فريقه الجمعة الماضية، أمام المغرب التطواني، لحساب الجولة الأولى من منافسات البطولة الوطنية الاحترافية.

الجيش الملكي يطلب مبدأ تكافؤ الفرص في مبارياته القادمة
الجيش الملكي يطلب مبدأ تكافؤ الفرص في مبارياته القادمة
وفاز الشباب بهدفين نظيفين في أول ظهور رسمي لهما، في البطولة ‘’برو’’، أمام ‘’الماط’’، الذي استقبلهم على أرضية ملعب الأمير مولاي عبد الله في الرباط.

وقال زيلا في تصريح خص به برنامج ‘’الشوط الثالث’’، الذي يبث على إذاعة MFM، أن الفوز الذي حققه فريقه سيلزم عليه أن يستمر في الظهور بهذا الوجه المشرف، بالرغم من صغر سن لاعبيه، وعدم خبرتهم بالدوري الاحترافي.

طبيب الأسود يلتحق بفريق الوداد
طبيب الأسود يلتحق بفريق الوداد
وتابع المتحدث ذاته تصريحه ب: ‘’الاستعدادات تمر جيدة من أجل تحقيق نتيجة إيجابية اليوم الثلاثاء، أمام مضيفنا النهضة أتليك الزمامرة، بالرغم من صعوبة المواجهة’’.

وأضاف: ‘’ الكل كان ينتظر كيف سيظهر المحمدية هذا الموسم، والفوز الأول منحنا ثقة أكثر، من أجل الاستمرار في الطريق الصحيح، والعمل أكثر بغية إسعاد جماهيرنا الغفيرة’’.

مديرية التحكيم تحسم في صحة ضربة جزاء الماص أمام الجيش الملكي
مديرية التحكيم تحسم في صحة ضربة جزاء الماص أمام الجيش الملكي
جدير بالذكر، أن المحمدية انتدب اللاعب مروان زيلا من فريق الإتحاد البيضاوي، بعد تألقه رفقتهم في القسم الوطني الثاني، وكذا تحقيقه معهم لقب كأس العرش.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram