مروان فخر: ''مواجهة الوداد تكون صعبة لكونه بطل إفريقيا والمغرب"

15 أبريل 2021
إم. إف. إم
12:43
أوضح مروان فخر حارس مرمى فريق مولودية وجدة لكرة القدم، أن الطاقم التقني للأخير، بقيادة الفرنسي بيرنارد كازوني، حرص على تجهيز اللاعبين لمباراة اليوم الخميس، أمام الوداد الرياضي على المستوى الذهني أكثر من البدني، من أجل دخولهم في أجواء المواجهة منذ البداية.

مصدر "MFM" يكشف حقيقة مفاوضة الرجاء الرياضي للاعب موريد
مصدر "MFM" يكشف حقيقة مفاوضة الرجاء الرياضي للاعب موريد
وقال فخر في تصريح خص به برنامج ''الشوط الثالث'' على إذاعة ''ام اف ام''، إن المدرب يسعى إلى جعل هذه القمة استعراضية، والفريق يستعد لها بشكل عادي كباقي المباريات''.

وأضاف: ''مواجهة الوداد تبقى استثنائية لكونه بطل إفريقيا والمغرب، ولديه ترسانة قوية جدا من اللاعبين، لكننا وقفنا على نقاط ضعفه وقوته، من أجل الإستمرار في سكة النتائج الإيجابية وتكريسا للانتصارات التي حققناها في الخمس جولات السابقة''.

انتقادات تطال حارس المغرب الفاسي قبل مواجهة الوداد
انتقادات تطال حارس المغرب الفاسي قبل مواجهة الوداد
وزاد يقول: ''غياب خفيفي سيكون مكلفا شيء ما على دفاع سندباد الشرق، لكون اللاعب يعد من بين ركائز التشكيلة، لكن هناك اللاعب عدنان إبراهيم، الذي سيسد ثغرة خفيفي، رغم أنه لا يقارن به''.

وفي موضوع ذي صلة، أكد المتحدث ذاته أن المشكل المادي الذي كان يعاني منه الفريق، لا زال قائما، بقوله: ''الأزمة فهي عالمية فما بالك بالمغرب الذي يتوفر على ميزانية متوسطة، لكن المكتب المديري للفريق قدم لنا وعود من أجل حل هذه الأمور عاجلا''.

اتحاد العاصمة يبعث الأمل للجنة البرمجة بسبب قراره قبل لقاء نهضة بركان
اتحاد العاصمة يبعث الأمل للجنة البرمجة بسبب قراره قبل لقاء نهضة بركان
وأنهى قوله ب: ''يكون لي يكون فهجوم الوداد الرياضي، نحن عازمون على تحقيق نتيجة إيجابية''.

جدير بالذكر، أن سندباد الشرق يحتل حاليا المركز الخامس في الترتيب العام للبطولة ''برو''، برصيد 16 نقطة، فيما يحتل الوداد الصدارة بمجموع 25 نقطة.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram