مزراوي يخرج عن صمته ويكشف سبب استبعاده من المنتخب

9 نوفمبر 2021
إم. إف. إم
23:19
كشف الدولي المغربي نصير مزراوي، لاعب "أجاكس أمستردام" الهولندي عن السبب الحقيقي وراء استبعاده من طرف الناخب الوطني "وحيد هاليلوزيش" من المنتخب الوطني.

28 لاعبة لخوض آخر اختبار للتأهل لأولمبياد باريس
28 لاعبة لخوض آخر اختبار للتأهل لأولمبياد باريس
وأكد مزراوي، للبرنامج الهولندي "Avec Andy dans la voiture"، أن سبب استبعاده من المنتخب يعود إلى أول حصة في المعسكر الإعدادي بعد تعيين "هاليلوزيش"، مشيرا إلى أن الجو كان حارا، وطلب منهم الناخب الوطني شرب الماء وأخذ قسط من الراحة كل 5 دقائق، وبعد مرور الوقت وتوالي فترات التوقف لم يعد يحس بالعطش، إلا أن "هاليلوزيش" أصر عليه بشرب الماء، وهو ما رفضه مزراوي بالقول: "لا أشعر بالعطش".

وأضاف نصير مزراوي أن زميله غانم سايس تابع كل ما جرى، "وحتى لا يسوء الأمر أكثر ألقى لي سايس بقنينة ماء لأشرب، فقمت بفتح القنينة وسكبت الماء على الأرض وغادرت المعسكر بعدما تمت معاقبتي"، يروي مزراوي.

وكان "هاليلوزيش" قد أعلن، خلال ندوة ما قبل مباراة غينيا بيساو، أن سبب عدم استدعائه لنصير مزراوي، المتألق في الفترة الحالية مع أياكس أمستردام الهولندي، يرجع لتواجد أشرف حكيمي، وقال: "لم أضعه في قائمتي، لأنني أملك لاعبا رائعا في مركزه، هو أشرف حكيمي، إنه وحش، بإمكانه أن يواصل التألق سواء مع المنتخب المغربي أو رفقة ناديه باريس سان جيرمان، بالنظر للمؤهلات الفنية والبدنية التي يملكها. سيكون قادرا على تطوير مستواه".

وأضاف القول: "مزراوي أخرجته من حساباتي منذ أن تظاهر بالإصابة في إحدى مباريات المنتخب المغربي. لا أريد أن أعتمد عليه، ولا أريد أن أتحدث كثيرا عن اللاعبين الذين أبعدتهم، بقدر ما أريد التركيز على العناصر التي تحضر معي".

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram