مساعد فيلموتس.. جزائري انهزم أمام "الأسود" في 2004

13 نوفمبر 2021
إم. إف. إم
12:58
التحق الجزائري سمير بلوفة بالطاقم التقني للرجاء الرياضي، ليشغل منصب مساعد للمدرب البلجيكي مارك فيلموتس، خلفا لهشام أبو شروان الذي فضل مغادرة منصبه بعد إقالة التونسي لسعد الشابي.

عقوبة قاسية على فريقين بالدوري الاحترافي بسبب أحداث شغب
عقوبة قاسية على فريقين بالدوري الاحترافي بسبب أحداث شغب
ويحمل بلوفة (42 سنة) الجنسيتان الجزائرية والفرنسية، وسبق له أن لعب لفريق ميلان الإيطالي بين 1997 و1999 وشارك معه في أربع مباريات فقط، ولعب بفرنسا لفريق باستيا، وأمضى معظم فترته كلاعب في بلجيكا، حيث لعب لأنفيرس وموسكرون وويسترلو وختم مشواره سنة 2010 مع ناد مغمور اسمه شارلورا مارشيان.

ولعب بلوفة للمنتخب الفرنسي لأقل من 16 سنة ومثل المنتخب الجزائري الأول وكان حاضرا في المباراة الشهيرة في ربع نهائي كأس أمم إفريقيا 2004 بتونس، التي انتهت بفوز المنتخب الوطني المغربي بثلاثة أهداف لواحد على الجزائر، بعد اللجوء إلى الشوطين الإضافيين.

نابي يعول على عامل مهم للحفاظ على لقب البطولة للجيش الملكي
نابي يعول على عامل مهم للحفاظ على لقب البطولة للجيش الملكي
وبحكم لعبه لفترة طويلة في الدوري البلجيكي وتكوينه هناك في مجال التدريب، اختار مارك فيلموتس الاستعانة بسمير بلوفة في طاقمه التقني، ويبحث المدرب البلجيكي عن معد بدني جديد عقب رفض التونسي عمر بن ونيس الاستمرار مع الرجاء بعد رحيل مواطنه الشابي.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram