مساعد مدرب بلجيكي يعزز طاقم الرجاء

16 نوفمبر 2021
إم. إف. إم
13:49
قرر مدرب الرجاء الرياضي، البلجيكي مارك فيلموتس، الاستعانة بمواطنه لويجي بييروني ليشغل مهمة مساعد أول له، خلفا لهشام أبو شروان الذي قرر مغادرة منصبه بعد إقالة التونسي لسعد الشابي.

أرقام قياسية للجيش الملكي ترشحه كأفضل فريق في تاريخ البطولة
أرقام قياسية للجيش الملكي ترشحه كأفضل فريق في تاريخ البطولة
وفضل فيلموتس اختيار مساعد من بلجيكا، علما أن الجزائري سمير بلوفة، الحامل أيضا للجنسية الفرنسية، سيكون مساعدا ثانيا لمدرب الرجاء.
وبدأ بييروني (41 سنة) مشواره في التدريب سنة 2016، حيث اشتغل كمشرف على ناشئي فريق ستاندار لييج البلجيكي إلى غاية 2019، وخلال هذه الفترة عمل كمساعد لمدرب الفريق الأول لموسم واحد.

وعمل بييروني بعد ذلك كمساعد مدرب بفريق رويال سيران البلجيكي، وهو ناد حديث النشأة، وعاد مطلع هذه السنة ليشتغل في قطاع الناشئين بفريق جينت.

عقوبة قاسية على فريقين بالدوري الاحترافي بسبب أحداث شغب
عقوبة قاسية على فريقين بالدوري الاحترافي بسبب أحداث شغب
وتألق بييروني كلاعب، خاصة عندما توج هدافا للدوري البلجيكي موسم 2003-2004 بتسجيله 30 هدفا، بقميص نادي إكسلسيور موسكرون، كما لعب لأندية أخرى ابرزها جينت وأندرلخت وستاندار لييج، ولعب لسنوات في الدوري الفرنسي رفقة نانت وأوكسير ولانس وفالنسيان واعتزل بنادي آرل أفينيون.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram