مشادة كلامية بين الشناوي و بعض الصحافيين المغاربة

21 أبريل 2022
إم. إف. إم
18:01
شهدت الندوة الصحافية لفريق الأهلي، التي تسبق مباراة الفريق المصري ضد الرجاء الرياضي، مشادة كلامية بين محمد الشناوي حارس النادي الأهلي و بعض الصحافيين المغاربة.

الجيش الملكي يتربص بنجم يانغ أفريكانز
الجيش الملكي يتربص بنجم يانغ أفريكانز
و قد طرح سأل أحد الصحافيين الحاضرين في الندوة حارس الأهلي عما إذا كان متخوفا من جمهور الرجاء الرياضي،و قال الصحافي في سؤاله : "جمهور الرجاء أشرس من جمهور الأهلي رغم أن مدربكم قال أنه لا فرق بينهم"، و لم يكن هذا أول سؤال متعلق بالجمهور، فقد طرح صحافييان نفس السؤال قبل ذلك على مدرب الأهلي بيتسو موسيماني، لينزعج الشناوي قائلا: "منذ أن جئنا و أنتم تتحدثون عن الجمهور، و كأننا بصدد خوض حرب، سنلعب مباراة تتكون من 11 لاعبا ضد 11 آخرين، و لن ينزل أحد من جمهور الرجاء إلى الملعب، و إن نزل سيعاقبه الأمن".

و أضاف الشناوي: "حظينا باستقبال جيد في المغرب، و نحس بالأمن هنا، لكنكم الآن تحاولون إخافتنا، و لا أعلم ما الأمر المرعب في حضور الجمهور لمباراة كرة قدم"، و قاطع أحد الصحافيين الشناوي أثناء حديثه، فردد الشناوي عبارة "بعد إذنك" أكثر من مرة، و تعالت صيحات بعض الصحافيين في وجه الشناوي، ليرد الأخير: "أنتم متعصبون، كل ما في الأمر أنكم متعصبون".

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram