مشادة وتهديد وإصابات.. الأزمات تحاصر الأهلي المصري قبل كأس العالم للأندية

19 يناير 2022
إم. إف. إم
13:07
واصلت الأزمات مطاردة الأهلي المصري قبل أسبوعين من انطلاق بطولة كأس العالم للأندية، وهذه المرة بسبب مشادة بين لاعبيه.

بيراميدز يرد على الأهلي في قضية اللاعب محمد الشيبي
بيراميدز يرد على الأهلي في قضية اللاعب محمد الشيبي
كشف الإعلامي المصري هاني حتحوت عبر برنامجه "الماتش" على قناة "صدى البلد" المصرية، عن وقوع مشادة بين وليد سليمان وياسر إبراهيم لاعبي الفريق الأحمر.

وقال حتحوت إن المشادة بدأت بسبب بعض التدخلات العنيفة المتبادلة بين اللاعبين خلال التدريبات التي كان الفريق يخوضها قبل مواجهة المقاولون العرب، الجمعة المقبل، في الجولة الثالثة من كأس الرابطة المصرية.

وأشار الإعلامي المصري إلى أن الأمر تطور من مجرد التدخلات إلى مشادة وتبادل للسباب بين اللاعبين، قبل أن يهدد وليد سليمان نظيره بأنه سيتدخل عليه بقوة ليجبره على اعتزال كرة القدم.

وطالب وليد سليمان، سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالأهلي، بمنحه حقه بدلا من الحصول عليه بنفسه، ليتدخل مدير الكرة ويُنهي الأزمة التي وقعت بين اللاعبين بشكل ودي.

ويعاني الأهلي في الأساس من تعارض موعد كأس العالم للأندية مع بطولة كأس أمم أفريقيا، حيث تنتهي البطولة الأفريقية يوم 6 فبراير/شباط المقبل، بعد 3 أيام من انطلاق المونديال.

ويغيب عن الأهلي 8 لاعبين دوليين يشاركون في بطولة كأس أمم أفريقيا، بالإضافة إلى بعض الإصابات التي تعرض لها لاعبوه في الفترة الأخيرة.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram