مصدر لـ ''ام اف ام'': الوداد يرفض مبدئيا التخلي عن خدمات لاعبه المعار

20 يوليو 2021
إم. إف. إم
16:03
دخل فريق الشباب الرياضي السالمي لكرة القدم، في مفاوضات مع سعيد الناصيري رئيس المكتب المديري للوداد الرياضي، للحصول على عقد اللاعب هيثم البهجة بشكل نهائي خلال فترة الإنتقالات الصيفية القادمة.

ناديان من القسم الأول مهددان بخصم نقاط من رصيدهما
ناديان من القسم الأول مهددان بخصم نقاط من رصيدهما
وجاور البهجة الموسم المنتهي حديثا الشباب السالمي على سبيل الإعارة، وحقق رفقته الصعود لأول مرة في تاريخ النادي إلى القسم الوطني الأول، إلى جانب العائد أولمبيك خريبكة.

ويعد البهجة عميد الفريق السالمي من بين ركائز الأخير، تحت قيادة الإطار الوطني ومدرب الفريق رضوان الحيمر، الذي يصر حسب مصادر موقع ''ام اف ام سبور''، على ضرورة بقائه ضمن صفوف الفريق.

فريق الوداد يعلن عن موعد ومكان جموعه العامة
فريق الوداد يعلن عن موعد ومكان جموعه العامة
وتابعت المصادر ذاتها، أن ''الواك'' رفض مبدئيا التخلي بصفة نهائية على خدمات البهجة، الشيء الذي قد يجبر إدارة فريق السوالم، على طلب تجديد الإعارة، إلى غاية نهاية الموسم الرياضي القادم، وبه ينتهي عقد اللاعب المذكور مع الفريق الأحمر.

جدير بالذكر، أن الوداد قرر الموسم الماضي إعارة البهجة، مباشرة بعد إقصاء الوداد من نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، حين دخل في مشاداة كلامية مع مدرب الحراس السابق سعيد بادو، والتي أحالته على اللجنة التأديبة للفريق.

الأسود يفرضون على فريق بالدوري الاحترافي نقل تداريبه إلى الشاطئ
الأسود يفرضون على فريق بالدوري الاحترافي نقل تداريبه إلى الشاطئ
للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram