مصطفى حجي: "أنا نصفي مصري"

1 نوفمبر 2021
إم. إف. إم
17:02
قال مصطفى حجي، مساعد الناخب الوطني "وحيد هاليلوزيش"، إنه "متواجد حاليا مع المنتخب المغربي، نسعى للوصول إلى كأس العالم والمنافسة في كأس الأمم الأفريقية".

كثرة العروض تفرض على بيراميدز تجديد عقد لاعبه المغربي
كثرة العروض تفرض على بيراميدز تجديد عقد لاعبه المغربي
وتطرّق مصطفى حجي، في حوار خاص لموقع "يلاكورة"، عن فرص المغرب في التأهل لكأس العالم، وعن تلقيه عروضًا لتدريب الأهلي والزمالك، ومستقبل محمد صلاح مع ليفربول.

وأكد حجي أنه يتابع أشرف بنشرقي، لاعب نادي الزمالك، وبدر بانون، مدافع الأهلي، مشيرا إلى أن رحيل محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي، عن الريدز أمر صعب.

وقال مساعد الناخب الوطني: "أعشق مصر وأعلم جيدا أنهم يحبونني بشكل كبير هناك". وزاد ضاحكا: "أنا نصفي مصري".

وأضاف حجي: "أتابع بنشرقي وبدر بانون وفخور بما يقدماه مع أنديتهما، الثنائي يقدمان مردودا إيجابيا للغاية مع الأهلي والزمالك وأتمنى أن يسير وليد الكرتي (لاعب بيراميدز) على خطاهم وينجح مع فريقه".

وعن محمد صلاح قال حجي: "أحبه للغاية كلاعب، وأرى أنه لا يوجد أفضل منه في العالم حاليا.. صلاح يحرز أهدافا كثيرة ويتطور بشكل كبير كل أسبوع ومثال مشرّف لكل اللاعبين العرب والمسلمين.. من كل قلبي مقتنع أن صلاح يستحق لقب أفضل لاعب في العالم، فضلا عن أنه على المستوى الإنساني شخص رائع وجيد، تلك هي قناعاتي عن صلاح وبكل صدق".

وعن رأيه بشأن مستقبله، قال: "أعتقد أن رحيله عن ليفربول أمر صعب، من الصعب أن تترك مكان يحبك ويعشقك ويقدرك، الجماهير في إنجلترا بشكل عام وليس في ليفربول فقط".

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram