معطيات تؤكد توقيع مبابي مع ريال مدريد

2 فبراير 2022
إم. إف. إم
18:04
فجّر الرئيس السابق لفريق برشلونة، خوان غاسبارت، مفاجأة من العيار الثقيل عندما أكد أن فريق ريال مدريد الإسباني قد تعاقد فعلا مع النجم الفرنسي كيليان مبابي، مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي، مشيرا إلى أن الأخير سينضم إلى صفوف النادي الملكي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، أي بعد نهاية عقده مع الفريق "الباريسي".

البولديني ل "mfmsport" : "دياز ربح كبير للمنتخب وأنا فرصتي سوف تأتي بالعمل"
البولديني ل "mfmsport" : "دياز ربح كبير للمنتخب وأنا فرصتي سوف تأتي بالعمل"
ونقل موقع "أونز مونديال" الفرنسي، يومه الأربعاء، عن راديو "ماركا" الإسباني، تصريحات غاسبارت التي استهلها بالقول: "إني سأعطيكم خبرا حصريا، أنا متأكد من أن كيليان قد وقع بالفعل لريال مدريد. أعرف فلورنتينو بيريز جيداً، وأنا متأكد من ذلك".

وبدا غاسبارت متحفظا في إجابته عن سؤال يتعلق بمهاجم نادي بوروسيا دورتموند، النرويجي إيرليغ هالاند، وذلك بقوله: "أنا متأكد من انضمام مبابي لريال مدريد، لكني لست متأكدا من توقيع هالاند على الإطلاق".

وكانت صحيفة "بيلد" الألمانية، قد كشفت مطلع الأسبوع الحالي عن اتفاق رسمي بين ريال مدريد الإسباني ولاعب باريس سان جيرمان الفرنسي، يقضي بانتقال الأخير إلى الفريق الإسباني، مقابل مبلغ "فلكي"، حسب وصفها.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram