مغاربة النصر السعودي يطيحان بالعين بثنائية نظيفة

14 مايو 2021
Hicham Belhaj
20:26
تفوق نادي النصر على مضيفه العين بثنائية نظيفة ، الليلة الجمعة على ملعب " استاد مدينة الملك سعود الرياضية " ، برسم الجولة السابعة و العشرين لمنافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

و دون الهدف الأول لصالح الزعيم ، الدولي المغربي عبد الرزاق حمد الله في الدقيقة ال45 من ضربة جزاء ، إحتسبها اللاعب لصالح المسفيوي السابق بعد تدخل قوي من حارس العين، ليحتسبها الحكم بعد اللجوء إلى تقنية الإعادة بالفيديو " الفار".

و أضاف الهدف الثاني للفريق الأصفر خلال المواجهة ، الأسد الأطلسي نور الدين أمرابط في الدقيقة ال67 ، من تسديدة صاروخية خارج حدود منطقة الجزاء، وضعها على يمين حارس المرمى.

و قبل نهاية اللقاء بعشر دقائق فقط ،تعرض أمرابط للطرد بعد تدخل عنيف على حارس الفريق الضيف،بعد أن تحصل على البطاقة الثانية مودعا بذلك اللقاء.

و بهذا الفوز ، رفع النصر رصيده من النقاط في سلم ترتيب الدوري السعودي إلى 42 نقطة بالمركز الخامس ، في حين تجمد رصيد العين عند النقطة ال20 في الرتبة الأخيرة.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram