" مغربيان " ضمن التشكيلة المثالية لنصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين

5 أبريل 2021
Hicham Belhaj
10:32
أختير لاعبان مغربيان ضمن التشكيلة المثالية لمبارتي نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين بالسعودية ، و التي أجريت أمس الأحد بين نادي التعاون ضد الفتح ، ثم النصر أمام الفيصلي.

و ظهر في الإستعراض الذي نشره موقع " سوفا سكور " ، و المتخصص في الإحصائيات الرياضية، حضور مراد باتنا و مروان سعدان كأفضل لاعبين في صفوف نادي الفتح السعودي ، ضمن مواجهات المربع الذهبي.

و تحصل لاعبي الفتح الرياضي الرباطي السابقين على تنقيط 7.6 من 10 ، بعد أن أظهرو مستوى كبير و كانو قاب قوسين أو أدنى من العبور للمباراة النهائية.

و فشل باتنا في قيادة فريقه السعودي للدور النهائي ، رغم تسجيله للهدف الثاني في الدقيقة ال74 ، من مجهود فردي و تسديدة خارج مربع العمليات بالقدم اليسرى ، علما أن " أبناء النخيل " قد إنهزمو بثلاثة أهداف لهدفين ، بملعب " مدينة الملك عبدالله الرياضية ".

و لم يتم وضع الدوليان المغربيان عبد الرزاق حمد الله و نور الدين أمرابط لاعبي النصر السعودي في القائمة المثالية ، بعد إخفاقهم في المرور للمقابلة النهائية ،و إنهزامهم أمام الفيصلي ، بهدف دون مقابل ، دونه المهاجم جوليو تافاريس من ركلة جزاء.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram