مفاجأة كبيرة ... أمرابط و حمد الله مهددان بالرحيل عن النصر السعودي

6 أبريل 2021
Hicham Belhaj
11:52
كشفت تقارير صحفية سعودية صادرة صباح اليوم ، أن مجلس إدارة نادي النصر السعودي ينوي القيام بعاصفة من التغييرات على المستوى التركيبة البشرية للنادي ، على صعيد اللاعبين الأجانب و الطاقمين الإداري و الفني ، خلال الفترة القادمة ، بعد الخروج المخيب للأمال من بوابة دور نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين.

و نقلا عن صحيفة " عكاظ " السعودية ، فإن إدارة النصر تنوي الاستغناء عن جميع اللاعبين الأجانب المتواجدين حاليا بالفريق، و التعاقد مع بدلاء أخرين خلال فترة الإنتقالات الصيفية المقبلة ، في مقدمتهم الدوليان المغربيان عبد الرزاق حمد الله و نور الدين أمرابط.

و زاد المصدر ذاته ، أن المجلس " النصراوي " ينوي التخلي عن المدير المدير التنفيذي لكرة القدم حسين عبدالغني ، بعد فشله الذريع في وضع حد كبير لتمرد حمد الله و أمرابط على النادي.

كما أضافت " عكاظ " ، أن مستوى اللاعبان المغربيان قد تأثر بعد العودة من فترة التوقف الدولي " الفيفا " ، خاصة أنهما تأخرا في الإلتحاق بالنادي بعد سفرهما للمغرب ،أثناء فترة توقف النشاط الرياضي الأخيرة ، ثم دخولهم في فترة الحجر الصحي بعد العودة لمدة 3 أيام ، و كدى ظهورهم في بعض مقاطع الفيديو و هم يتناولون بعد الوجبات الدسمة.

و بخصوص التعاقدات القادمة ، فسيكون الدولي الأوزبكي جلال الدين مشاريبوف ، المعار إلى شباب الأهلي دبي الإماراتي، سيكون على رأس قائمة أجانب “العالمي” في الموسم الجديد.

يشار أن حمد الله قد عرف مستواه البدني و الفني تراجعا كبيرا خلال الأونة الأخيرة ، بداعي الغيابات المتكررة بسبب الإصابة أو لعدم الجاهزية البدنية ، حيث سجل 8 أهداف فقط من 15 مباراة شارك فيها في جميع المسابقات ، مقارنة مع الموسم الماضي الذي دون فيه 42 هدفا من 40 لقاء.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram