مقروف يرد على اتهامات الإعلاميين المصريين

22 مايو 2022
إم. إف. إم
12:43
قال مقروف الناطق الرسمي بإسم الجامعة الملكية المغربية لكرة في تصريحات لإحدى القنوات التلفزية المصرية: "نحترم الإعلام المصري، و قد تعلمنا الموضوعية من بعض الإعلاميين المصريين الكبار، و علاقة الإعلاميين المغاربة والإعلاميين كانت جيدة دوما".

الجيش الملكي يتربص بنجم يانغ أفريكانز
الجيش الملكي يتربص بنجم يانغ أفريكانز
و استدرك: "لكن الاتهامات التي يتعرض لها فوزي لقجع رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم باطلة، و هي لا تأتي من مسؤولين في اتحاد الكرة المصري أو النادي الأهلي، لكنها تأتي من بعض الإعلاميين سامحهم الله، حيث أن هؤلاء لا يتوفرون على حقائق أو وقائع، و يحاولون تمرير خطابات و رسائل للجمهور".

و أضاف: "الموضوع بسيط، قدمنا طلبا لاستضافة نهائي دوري الأبطال، و ملف ملعب محمد الخامس تفوق على ملعب عبد الله واد السنغالي بعد تصويت أعضاء تنفيذية الكاف، و انسحاب السينغال أعطى الحق لملعب محمد الخامس في استضافة النهائي".

و أكد مقروف أن "تقديم الطلب كان من حق كل الاتحادات التابعة للكاف، و مصر لم تترشح و بالتالي فلا دخل لها في موضوع الاستضافة".

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram