مقصية كنادو تؤهل الجيش الملكي إلى نهائي كأس العرش

1 أغسطس 2021
إم. إف. إم
20:25
بلغ فريق الجيش الملكي لكرة القدم، نهائي كأس العرش، بعد فوزه اليوم الأحد، على نظيره رجاء بني ملال الممارس بالقسم الوطني الثاني، بهدف نظيف على أرضية ملعب أدرار في أكادير.

الجيش الملكي يغيب عن المنافسات الرسمية لمدة شهر
الجيش الملكي يغيب عن المنافسات الرسمية لمدة شهر
ونجح العساكر في زيارة شباك الفريق الملالي، في تمام الدقيقة الـ35 من عمر الشوط الأول، عن طريق اللاعب جوزيف كيني كنادو الذي وقع الهدف بضربة مقسية قوية، بعد محاولات عديدة من قبل الطرفين طيلة الدقائق الأولى من الشوط ذاته.

ومع بداية الخمسة والأربعين دقيقة الثانية، أقدم مصطفى العسري مدرب الرجاء الملالي، على عدة تغييرات محاولا بذلك تأمين خط الدفاع، والإعتماد علي المرتدات الهجومية، في ظل احتكار الزعيم للكرة داخل رقعة الميدان.

الجامعة تقرر تأجيل مباراة ضمن ثمن نهائي كأس العرش
الجامعة تقرر تأجيل مباراة ضمن ثمن نهائي كأس العرش
وظل البلجيكي سيفين فاندربروك وفيا لتشكيله الأول، الذي قدم المطلوب في هذه المواجهة، خصوصا من قبل اللاعب والعميد جلال الداودي الذي هدد باستمرار شباك المهدي الجرباوي، أبرزها ضربتين مباشرتين الأولى تصدى لها الحارس المذكور، والثانية ارتطمت بالعارضة.

وكان أصدقاء المهدي الدغوغي قريبين من تعديل النتيجة لصالحهم في الدقيقة الـ89 من الجولة الثانية، غير أن المدافع البوركينابي عباس غويرو، افتقد اللمسة الأخيرة أمام الحارس أيوب لكرد، الذي كان في راحة طيلة أطوار التسعين دقيقة، وبه انتهت المباراة بتأهل العساكر إلى نهائي المسابقة الغالية.

عامل إقليم الرحامنة يحفز لاعبي بن جرير قبل مواجهة الزمامرة
عامل إقليم الرحامنة يحفز لاعبي بن جرير قبل مواجهة الزمامرة
جدير بالذكر، أن مباراة النصف الثانية ستنطلق في تمام الساعة التاسعة والنصف ليلا، بين فريقي الوداد الرياضي والمغرب التطواني.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram