ملعب القنيطرة يضع مدرجاته كاملة رهن إشارة الجماهير العسكرية

16 يناير 2023
هـند شمراق
19:30
رفع مسؤولو الملعب البلدي بالقنيطرة، من عدد المقاعد الذي سيستفيد منها جماهير الجيش الملكي لكرة القدم، في المقابلة التي ستجمع فريقهم بالمغرب الفاسي، لحساب الجولة 13 من البطولة الاحترافية.

مصدر من الجيش الملكي لMFM :" الرجاء أنكر تعاقده مع تمون"
مصدر من الجيش الملكي لMFM :" الرجاء أنكر تعاقده مع تمون"
وسيتم توفير 12000 تذكرة من أجل جماهير الجيش الملكي، التي ستشغل المدرجات الجانبية للملعب،بعد قرار منع تنقل الجماهير الماصاوية لمدينة القنيطرة.

وأعطى مسؤولو الملعب البلدي أوامرهم بفتح المدرجات الشمالية و الجنوبية فضلا عن المنصة الوسطى أمام الجماهير العسكرية، في حين ستظل المدرجات الأخرى مغلقة إلى وقت لاحق.

تمزق عضلي ينهي موسم لاعب الجيش الملكي
تمزق عضلي ينهي موسم لاعب الجيش الملكي
وأصبح بإمكان الجماهير القنيطرية، أو الجماهير العسكرية استغلال المدرجات الجانبية بأكملها، بعدما كانت متاحة بشكل جزئي فقط، خلال لقاء الجيش الملكي والفتح الرباطي.

ويذكر أن الملعب المذكور كان مغلقا، بسبب الإصلاحات التي عرفها الملعب ومحيطه، قبل السماح بعودة الجماهير بشكل رسمي خلال الأسبوعين الفارطين.

مديرية التحكيم تحسم في صحة ضربة جزاء الماص أمام الجيش الملكي
مديرية التحكيم تحسم في صحة ضربة جزاء الماص أمام الجيش الملكي
ويشار إلى أن فريق المغرب التطواني هو الآخر، يريد استعمال هذا الملعب، بعد إغلاق سانية الرمل، من أجل وضعه رهن إشارة الفرق المشاركة في كأس العالم للأندية.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram