ملف ساخن ينتظر الرئيس المقبل للرجاء

16 سبتمبر 2021
إم. إف. إم
10:21
من ضمن الملفات الشائكة والمستعجلة التي سيجدها الرئيس المقبل للرجاء الرياضي أمامه، ذلك المتعلق بانتهاء عقود أبرز نجوم الفريق متم الموسم الجاري.
ويتعين على الرئيس الذي سيخلف رشيد الأندلسي في مهامه أن يعكف فور انتخابه على مباشرة المفاوضات مع اللاعبين الذين ستنتهي عقودهم الصيف المقبل، تفاديا لرحيلهم بالمجان عن النادي، أو توقيعهم على عقود مبدئية مع فرق أخرى في يناير المقبل.
وينتهي عقد الحارس أنس الزنيتي مع نهاية هذا الموسم، حيث جدد عقده مع الفريق لموسم واحد فقط، كما سينتهي عقد اللاعب محسن متولي والمهاجم حميد أحداد الذي وقع بدوره عقدا لموسم واحد بعد مغادرته للزمالك المصري.
وينتهي عقد لاعب وسط الميدان عمر العرجون، والكونغولي فابريس نغوما واللاعب زكرياء الوردي، بالإضافة إلى المهاجم محمود بنحليب وقلب الدفاع إلياس حداد، وجميعهم من اللاعبين الذين يعتمد عليهم المدرب التونسي لسعد الشابي.
وسينتهي الصيف المقبل عقد اللاعب محمد مكعازي المرشح للانتقال إلى الجيش الملكي في "الميركاتو" الشتوي المقبل، إضافة إلى المدافعين عمر بوطيب وعبد الجليل جبيرة، الذين أصبحا خارج حسابات مدرب الرجاء.
ويذكر أن ثلاثة أسماء تتنافس على رئاسة الرجاء خلال الجمع العام المقبل، وهي: أنيس محفوظ وجمال الخلفاوي ثم رضوان الرامي.

الويكلو والغرامة تهددان فريقا بالدوري الاحترافي
الويكلو والغرامة تهددان فريقا بالدوري الاحترافي
للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram