منتخب البنين يحرم زياش من الكرة الذهبية

26 مارس 2020
إم. إف. إم
07:46
أثار تغييب الدولي المغربي حكيم زياش عن قائمة 30 لاعبا التي كشفت عنها مجلة فرانس فوتبول التي تمنح الكرة الذهبية، جدلا كبيرا وسط الأوساط الكروية الدولية.

عقوبات جديدة على اتحاد العاصمة والاتحاد الجزائري بسبب مباراة نهضة بركان
عقوبات جديدة على اتحاد العاصمة والاتحاد الجزائري بسبب مباراة نهضة بركان
وتساءل العديد من الخبراء الرياضيين، عن عدم إدراج إسم نجم أجاكس أمستردام الهولندي، في اللائحة الموسعة للمرشحين بالفوز ب”البالون دور”، بالرغم من أن زياش كان حاسما في العديد من المباريات سواء في الدوري الهولندي، وأيضا في دوري أبطال أوروبا، بتمريراته، وأهدافه الجميلة.

وتفاعلت المجلة ذاتها، مع الجدل الذي أثير حول عدم إدراجها إسم حكيم زياش في لائحتها المتعلقة بالكرة الذهبية، حيث كشف أرنولد توليبيه، أحد صحفيي فرانس فوتبول، بأن المستوى الهزيل لزياش، مع المنتخب الوطني، خلال فعاليات كأس إفريقيا للأمم بمصر، ساهم في عدم تواجده في لائحة 30 لاعبا، المرشحة لنيل الكرة الذهبية، عكس محمد صلاح الذي بالرغم من عدم تألقه مع منتخبه مصر في الكان، لكنه إستطاع الفوز مع فريقه ليفربول بدوري أبطال أوروبا.

نهضة بركان تستجيب لطلب الكاف وتضع اتحاد العاصمة في مأزق
نهضة بركان تستجيب لطلب الكاف وتضع اتحاد العاصمة في مأزق
يذكر أن حكيم زياش لم يقدم المستوى المنتظر منه في كأس إفريقيا، وساهم في إقصاء “الأسود”، من الـ”كان”، بإهداره لضربة جزاء حاسمة في مباراة ثمن النهائي ضد البنين.

 

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram