منتخب جزر القمر يختار لاعبا لحراسة المرمى

24 يناير 2022
إم. إف. إم
10:48
قال جون بادوفاني، مدرب حراس المرمى في الجهاز الفني لمنتخب جزر القمر، عبر تصريحات أدلى بها خلال مؤتمر صحفي سبق مباراة الكاميرون: "اخترنا لاعبا بالفعل سيبدأ في مركز حراسة المرمى، إنه لاعب أظهر قدرة على حراسة المرمى خلال التدريبات".

المنتخب المغربي يضمن مقعدا موندياليا من بوابة الكان
المنتخب المغربي يضمن مقعدا موندياليا من بوابة الكان
ولم يكشف بادوفاني عن هوية اللاعب المُختار لتعويض غياب الحراس الثلاثة (بن بوينا، أحمدا، أوسيني) عن مباراة الكاميرون، وحسب محللين، فإن الوضع برمته يمثل عاملا مساعدا لمنتخب الكاميرون في طريقه إلى ربع نهائي البطولة التي تستمر منافساتها حتى السادس من فبراير المقبل.

وتنص اللوائح المنظمة لنهائيات كأس الأمم الإفريقية 2021 على السماح للمنتخبات المشاركة بخوض المباريات حال توفرت على 11 لاعبا متاحا أو أكثر، مع إمكانية استخدام أحد اللاعبين لحراسة المرمى حالة غياب جميع الحراس.

الدكيك يحافظ على ركائزه في لقاء ليبيا
الدكيك يحافظ على ركائزه في لقاء ليبيا
ويعاني سالم بن بوينا، الحارس الأساسي لمنتخب جزر القمر، من مشكلة قوية على صعيد الكتف، وقبل ساعات، كشف مسؤولو الفريق عن إصابة الحارسين البديلين علي أحمدا ومؤيد أوسيني بفيروس كورونا المُستجد "كوفيد-19"، ليصبح المدير الفني أمير عبده مُضطرا للزج بأحد اللاعبين لحراسة المرمى ضد الكاميرون.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram