من بينهم لاعب ودادي.. توقيفات وغرامات كثيرة للاعبي وأندية البطولة ''برو''

29 يونيو 2021
إم. إف. إم
15:49
أصدرت اللجنة المركزية التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، اليوم الثلاثاء، عقوبات كثيرة في حق أندية ولاعبي البطولة الوطنية الإحترافية.

ناديان من القسم الأول مهددان بخصم نقاط من رصيدهما
ناديان من القسم الأول مهددان بخصم نقاط من رصيدهما
وجاءت قرارات اللجنة المذكورة على الشكل التالي:

  • الجولة 23، وبناء على المادة 85 من مدونة التأديب:
-توقيف السيد فؤاد الصحابي، مدرب فريق سريع واد زم، لمباراة واحدة، مع تغريمه مبلغ 5000 درهما، بعد طرده في المباراة التي جمعت فريقه بيوسفية برشيد.

منحة جديدة تنقذ اتحاد طنجة من إفلاسه
منحة جديدة تنقذ اتحاد طنجة من إفلاسه
-توقيف السيد عبد الرحيم النجار، مدرب فريق يوسفية برشيد، لمباراة واحدة، مع تغريمه مبلغ 5000 درهما، بعد طرده في المباراة التي جمعت فريقه بسريع واد زم.

- توقيف حمزة الركراكي، لاعب فريق نهضة بركان، لـ4 مباريات، اثنتان منها موقوفتا التنفيذ مع تغريمه مبلغ 5000 درهما بعد طرده في المباراة التي جمعت فريقه بالوداد الرياضي.

مرشح وحيد لرئاسة الوداد قبل 24 ساعة من انعقاد جموعه العامة
مرشح وحيد لرئاسة الوداد قبل 24 ساعة من انعقاد جموعه العامة
-توقيف أمين فرحان، لاعب فريق الوداد الرياضي، لـ4 مباريات، اثنتان منها موقوفتا التنفيذ مع تغريمه مبلغ 5000 درهما بعد طرده في المباراة التي جمعت فريقه بنهضة بركان.

-توقيف محسن ياجور، لاعب فريق نهضة بركان، لمباراتين، واحدة منهما موقوفة التنفيذ بعد طرده في المباراة التي جمعت فريقه بالوداد الرياضي.

-توقيف محمد علي عشا منلي، لاعب فريق المغرب التطواني، لمباراتين، واحدة منهما موقوفة التنفيذ بعد طرده في المباراة التي جمعت فريقه بالمغرب الفاسي.

  • وبناء على المادة 89 من مدونة التأديب:
- تغريم فريق نهضة بركان مبلغ 2000 درهما، لحصول فريقه على 3 إنذارات وحالتي طرد خلال المباراة التي جمعته بفريق الوداد الرياضي.

-تغريم فريق الوداد الرياضي مبلغ 2000 درهما، لحصول فريقه على 4 إنذارات وطرد خلال المباراة التي جمعته بفريق نهضة بركان.

-تغريم فريق سريع واد زم مبلغ 2000 درهما، لحصول فريقه على 4 إنذارات وطرد خلال المباراة التي جمعته بفريق بيوسفية برشيد.

-تغريم فريق يوسفية برشيد مبلغ 2000 درهما، لحصول فريقه على 3 إنذارات وطرد خلال المباراة التي جمعته بفريق بسريع واد زم.

-تغريم فريق شباب المحمدية مبلغ 2000 درهما، لحصول فريقه على 4 إنذارات خلال المباراة التي جمعته بفريق بالجيش الملكي.

وعن بطولة القسم الوطني الثاني ''الجولة 28'':

-توقيف لحسن الكبيري، لاعب فريق وداد تمارة لمباراة واحدة بعد طرده في المباراة التي جمعت فريقه بسطاد المغربي، وذلك بناء على المادة 53.2 من مدونة التأديب.

- توقيف عبد الإله أهلا، لاعب فريق وداد تمارة لمباراة واحدة بعد طرده في المباراة التي جمعت فريقه بسطاد المغربي، وذلك بناء على المادة 53.2 من مدونة التأديب.

- تغريم فريق الكوكب المراكشي مبلغ 1500 درهما، لحصول فريقه على 5 إنذارات خلال المباراة التي جمعته بفريق رجاء بني ملال وذلك بناء على المادة 89 من مدونة التأديب.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram