من بينهم مسوفا.. الجامعة تعاقب أندية ولاعبي الدوري الإحترافي

16 يوليو 2021
إم. إف. إم
15:37
أصدرت اللجنة المركزية للتأديب التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، اليوم الجمعة، عقوبات جديدة في حق أندية ولاعبي البطولة الوطنية، وذلك برسم الجولتين الـ26 والـ27.

أرقام قياسية للجيش الملكي ترشحه كأفضل فريق في تاريخ البطولة
أرقام قياسية للجيش الملكي ترشحه كأفضل فريق في تاريخ البطولة
وجاءت أحكام اللجنة المذكورة على الشكل التالي:

  • عن الجولة الـ26:
توقيف سيمون موسوفا، لاعب فريق الوداد الرياضي، لمباراتين، واحدة منهما موقوفة التنفيذ بعد طرده في المباراة التي جمعت فريقه بسريع واد زم، بناء على المادة 85 من مدونة التأديب.

موتسيبي يرد بلهجة قوية على السلطات الجزائرية
موتسيبي يرد بلهجة قوية على السلطات الجزائرية
تغريم السيد عبد الرحيم النجار، مدرب فريق يوسفية برشيد، مبلغ 20 ألف درهما، لعدم حضوره المؤتمر الصحافي بعد نهاية المباراة التي جمعت فريقه بنهضة أتليتك زمامرة.

تغريم فريق حسنية أكادير مبلغ 2000 درهما، لحصول فريقه على 4 إنذارات خلال المباراة التي جمعته بفريق الرجاء الرياضي وذلك بناء على المادة 89 من مدونة التأديب.

  • عن الجولة الـ27
بن سلطان يخطط لإحداث تغيير مهم أمام الجيش الملكي
بن سلطان يخطط لإحداث تغيير مهم أمام الجيش الملكي
تغريم السيد فوزي جمال، مدرب فريق أولمبيك أسفي، مبلغ 20 ألف درهما، لعدم حضوره المؤتمر الصحافي بعد نهاية المباراة التي جمعت فريقه بسريع واد زم.

توقيف عمر الجيراري، لاعب فريق الجيش الملكي، لمباراة واحدة بعد طرده في المباراة التي جمعت فريقه بيوسفية برشيد، بناء على المادة 53.2 من مدونة التأديب.

تغريم فريق سريع واد زم مبلغ 2000 درهما، لحصول فريقه على 5 إنذارات خلال المباراة التي جمعته بفريق أولمبيك أسفي وذلك بناء على المادة 89 من مدونة التأديب.

 تغريم فريق حسنية أكادير مبلغ 2000 درهما، لحصول فريقه على 7 إنذارات خلال المباراة التي جمعته بفريق نهضة بركان وذلك بناء على المادة 89 من مدونة التأديب.

  • وبالنسبة لمنافسات الدوري الإحترافي الثاني في جولته الختامية:
 توقيف محمد بن الطايع، لاعب فريق الاتحاد الرياضي، لمباراتين، واحدة منهما موقوفة التنفيذ مع تغريمه مبلغ 750 درهما بعد طرده في المباراة التي جمعت فريقه بالنادي القنيطري، بناء على المادة 85 من مدونة التأديب.

توقيف الشرقي البحري، لاعب فريق النادي القنيطري، لمباراة واحدة بعد طرده في المباراة التي جمعت فريقه بالإتحاد الرياضي، بناء على المادة 53.2 من مدونة التأديب.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram