من سيلعب دوري الأبطال الموسم القادم ؟

17 مايو 2021
Hicham Belhaj
11:10
تتنافس أندية إي سي ميلان و يوفنتوس و نابولي على بطاقة العبور لمسابقة دوري أبطال أوروبا الموسم القادم ، خلال الجولة الختامية ليحتدم الصراع حول البطاقتان المتبقيتان ، علما أن التذكرة الأولى حجزها إنتر ميلان بصفته بطلا للدوري الإيطالي الممتاز لكرة القدم.

ميلان يجهز عرضا كبيرا للتعاقد مع يوسف النصيري
ميلان يجهز عرضا كبيرا للتعاقد مع يوسف النصيري
و سيواجه أتلانتا في قمة مرتقبة ميلان على ملعب " جيويس " ، حيث إذا تغلب الروسونيري خلال هذه المواجهة ، فسيضمن وصافة " الكالتشيو " و مكانا في دوري أبطال أوروبا ، علما أن أبناء المدرب بيولي يمتلكون سجل التفوق في المواجهات المباشرة على نابولي ويوفنتوس.

و سيلتقي نابولي ضد هيلاس فيرونا على أرضية ملعب " دييغو ارماندو مارادونا " ، حيث ستحتاج كتيبة المدرب غاتوزو للفوز من أجل ضمان المركز الرابع في سلم جدول الترتيب.

فيما سيرحل فريق السيدة العجوز لملاقاة بولونيا ، على ملعب " ريناتو دال آرا " ، علما أنه يحتاج لمعجزة كروية بضمان سقوط ميلان أو نابولي في حصد ثلاث نقاط.

و توج إنتر ميلان بطلا للدوري الإيطالي الممتاز لكرة القدم هذا الموسم بعد غياب دام لمدة 9 سنوات، حيث يحتل صدارة " الكالتشيو " ب88 نقطة ، متبوعا بأتلانتا صاحب الوصافة ب78نقطة ، فيما نابولي في المركز الثالث بسلم جدول الترتيب ب76 نقطة ، و بفارق الأهداف عن إي سي ميلان صاحب المرتبة الرابعة ، فيما يستقر وحيدا في الرتبة الخامسة ب75 نقطة.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram