من هو كابيلو… نجم خريبكة الذي قهر الرجاء؟

16 فبراير 2022
إم. إف. إم
11:51
ولد كابيلو سيكانينج في سيروي البوتسوانية في 25 يونيو 1993، بدأ مسيرته الاحترافية مع فريق كابورون، و هو أكبر نادي كرة قدم في بوتسوانا، قبل أن يحترف في دوري جنوب إفريقيا الممتاز، من بوابة نادي شيبا يونايتد الذي لعب معه ذهاب موسم 2018/2019، ثم انتقل منه إلى تي إس كالاكسي، الفريق الذي ينتمي إلى نفس الدوري.

جماعة الدارالبيضاء تستعد لصرف منحة مهمة للوداد
جماعة الدارالبيضاء تستعد لصرف منحة مهمة للوداد
لم يعرف كابيلو الاستقرار في تجاربه الاحترافية التي خاضها قبل قدومه إلى نادي أولمبيك خريبكة، حيث لعب موسما واحد مع نادي ليجا الممارس في الدرجة الثانية للدوري المالطي.

تعاقد الدولي البوتسواني مع أولمبيك خريبكة في بداية موسم 2020/2021، و يرتبط بعقد مع النادي الخريبكي إلى غاية 2023.

و نفى نادي أولمبيك خريبكة مؤخرا انتقال كابيلو، بعدما ارتبط اسم الأخير بالانتقال لصفوف نادي الوداد الرياضي في الميركاتو الشتوي المنصرم، كما سبق و أن كشفت تقارير صحافية في وقت سابق عن إمكانية انتقال الدولي البوتسواني إلى الدوري الإماراتي.

ساهم كابيلو في 14 هدفا مع الأولمبيك، في 17 مباراة خاضها هذا الموسم، حيث سجل 6 أهدافا و صنع 8 أخرى، و خطف الأضواء في المباراة الأخيرة ضد نادي الرجاء الرياضي، بعدما سجل هدفين و ساهم بشكل كبير في حصول ناديه على نقطة مهمة في البطولة الاحترافية إنوي، أمام فريق ينافس على اللقب.

الرجاء الرياضي يقدم شكره لنبيلة الرميلي رئيسة مجلس جماعة الدار البيضاء
الرجاء الرياضي يقدم شكره لنبيلة الرميلي رئيسة مجلس جماعة الدار البيضاء
و خاض كابيلو 14 مباراة مع منتخب بلاده(بوتسوانا)، و يمكن اللعب كوسط ميدان هجومي، أو كجناح أيمن.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram