مهدي فريي: صعودنا معجزة.. والقادم أصعب

19 سبتمبر 2021
إم. إف. إم
16:11
تحدث المهدي فريي، لاعب نادي الشباب الرياضي السالمي عن الانطلاقة القوية لفريقه الصاعد حديثًا إلى القسم الأول للبطولة الإحترافية، وذلك خلال مروره في برنامج "من الملاعب الرياضية" على إذاعة إم إف إم.

الرجاء يستعيد ثلاثة دوليين تحضيرا لمؤجل بركان
الرجاء يستعيد ثلاثة دوليين تحضيرا لمؤجل بركان

وقال فريي: " إن استعدادتنا لمنافسات البطولة مرت في أجواء جيدة، وحفاظ الفريق على نفس التركيبة البشرية كل موسم هو سر تألقنا في أول ظهور لنا في البطولة. أحسسنا بالارهاق بعد مباراة الجيش الملكي حيث يصعب استعادة طراوتنا البدنية في يومين، لكن جهود طاقمنا التقني وعقلية لاعبينا الاحترافية ساهمت في تألقنا كذلك في مباراة المغرب الفاسي.


وعن البرمجة قال المتحدث ذاته: في بادئ الأمر، تبدو الجولات الأولى صعبة، لكن بغياب الجمهور، المباريات تكون في المتناول، وحتى في مواسمنا السابقة كانت البرمجة تضعنا في مواجهة فرقٍ تنافس على الصعود في الدورات الأولى، وهدفنا الأن تحقيق أكبر عدد من النقاط الممكنة في مواجهتنا.

العين الإماراتي يشرع في وضع خطة لتحصين نجمه سفيان رحيمي
العين الإماراتي يشرع في وضع خطة لتحصين نجمه سفيان رحيمي

واختتم فريي حديثه بتوجيه رسالة لمسؤولي مدينة حد السوالم داعياً اياهم للالتفاف حول الفريق بعد صعودهم إلى قسم الأضواء وواصفا هذا الإنجاز "بالمعجزة"، ثم استطرد حديثه مطالبا زملاءه بمزيد من التركيز في قادم المواعيد وداعياً الجمهور بمساندة الفريق. 

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram