مواجهة الفتح تحمل ذكرى حزينة و أخرى سعيدة للوداد

4 يوليو 2022
إم. إف. إم
13:00
تحمل مواجهة الوداد للفتح الرباطي ذكرى سعيدة واخرى حزينة لجمهور الوداد، فقبل حوالي سنتين سنتين كانت عاش جمهور الوداد حزنا كبيرا بعد مواجهة ناديهم للفتح، وقبل إحدى عشر سنة كان جمهور الفريق الأحمر في فرحة هستيرية بعد مواجهة الفريق الرباطي.

جبران يصدم الوداديين قبل لقاء حسنية أكادير
جبران يصدم الوداديين قبل لقاء حسنية أكادير
في 11 أكتوبر 2020، خسر الوداد لقب البطولة الاحترافية لصالح غريمه الرجاء، بعد حلوله في المركز الثاني برصيد 60 نقطة بفارق نقطة واحدة عن الفريق الأخضر، و لم يشفع له فوزه على الفتح الرباطي بهدفين مقابل هدف واحد في المباراة التي جرت على مركب الأمير مولاي الحسن بالرباط، في إحراز لقب البطولة، بعد فوز الرجاء على حساب الجيش الملكي بفضل هدف في الوقت القاتل.

وفي 16 ماي 2010، توج الوداد بلقب بطولة للمرة 17 في تاريخه عقب فوزه على الفتح الرياضي بهدف نظيف سجله المهاجم مصطفى بيضوضان في المباراة التي جرت في مركب محمد الخامس، و جاء تتويج الفريق الأحمر برصيد 54 نقطة بفارق نقطتين عن الرجاء، والمفارقة أن الأخير انهزم أمام الجيش الملكي في المباراة التي جرت في نفس توقيت مباراة الوداد و الفتح على أرضية مولاي عبد الله بالرباط.

إدارة الوداد ترد على قرار منع جماهيرها من حضور 4 مباريات
إدارة الوداد ترد على قرار منع جماهيرها من حضور 4 مباريات
للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram