مواجهة تونسية "خضراء" تطبع مباراة الرجاء والدفاع الحسني الجديدي

24 يناير 2023
فدوى الفصاص
17:00
يستقبل نادي الدفاع الحسني الجديدي لكرة القدم، يومه الثلاثاء فريق الرجاء الرياضي برسم الجولة الخامسة عشرة من البطولة الاحترافية، ابتداء من الثامنة والنصف مساء بملعب العبدي بالجديدة.

مصدر من الجيش الملكي لMFM :" الرجاء أنكر تعاقده مع تمون"
مصدر من الجيش الملكي لMFM :" الرجاء أنكر تعاقده مع تمون"
وستشهد المباراة مواجهة تونسية بامتياز بين مدربي الفريقين، إذ يقود التونسي منذر الكبير العارضة الفنية للرجاء، بينما مواطنه لسعد جردة الشابي المدرب السابق للنسور، بات على رأس العارضة الفنية للدفاع الجديدي منذ انطلاق الموسم الرياضي الحالي.

وبلغة الأرقام تفوق منذر الكبير مدرب الرجاء على مواطنه الشابي، إذ من أصل 13 مباراة قاد فيها النسور انتصر في تسعة وتعادل في ثلاثة منها، بينما لم يخسر سوى في مناسبة واحدة.

بروفايل مدافع أوسط يُربك مدرب الرجاء
بروفايل مدافع أوسط يُربك مدرب الرجاء
وفي المقابل قاد لسعد جردة الشابي الدفاع الحسني الجديدي، 13 مباراة فاز في خمسة منها وتعادل في خمس مباريات بينما خسر في أربع مناسبات.

ويسعى الرجاء من خلال هذه المباراة إلى الالتحاق بصدارة الدوري، إذ يملك 26 نقطة بفارق نقطتين عن المتصدر الجيش الملكي والوداد الرياضي، بينما يحتل فريق "فارس دكالة " الرتبة العاشرة من البطولة برصيد 20 نقطة.

جماهير اتحاد العاصمة تثور ضد نظامها بسبب خريطة المغرب
جماهير اتحاد العاصمة تثور ضد نظامها بسبب خريطة المغرب
للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram