مواجهة خاصة بين حكيمي ومحرز في دوري الأبطال

28 سبتمبر 2021
إم. إف. إم
13:18
تتجه الأنظار مساء يومه الثلاثاء صوب مباراة قمة الجولة الثانية من دوى المجموعات في منافسات دوري أبطال أوروبا، التي تجمع بين فريقي باريس سان جيرمان الفرنسي ومانشستر سيتي الإنجليزي، حيث ستسلط الأضواء أكثر على المواجهة المغاربية الخالصة بين النجم المغربي أشرف حكيمي والجزائري رياض محرز.

ولم يسبق للاعبان أن تواجها من قبل، وينتظر أن يتم إشراكهما اليوم كأساسيين بعد تألقهما مع بداية هذا الموسم، خاصة اللاعب حكيمي الذي انصهر بسرعة داخل كتيبة نجوم باريس سان جيرمان، وصار من أبرز العناصر بالنادي في وقت وجيز، بعد تسجيله لثلاثة أهداف ومساهمته بتمريراته الحاسمة في تسجيل أهداف أخرى.

أما الجزائري محرز، فقد تحول بدوره إلى أحد القطع الأساسية في تشكيلة المدرب الإسباني بيب غوارديولا، ويسعى هذا الموسم بالتتويج لأول مرة في مشواره بلقب دوري أبطال أوروبا، بعد خسارته لنهائي الموسم الماضي لصالح تشيلسي الإنجليزي.

وأكد محرز في الندوة الصحفية ليوم أمس، أن باريس سان جيرمان فريق قوي، وأصبح أقوى بعد تعاقده مع النجم المغربي أشرف حكيمي والأرجنتيني ليونيل ميسي.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram