موسمان للرجاء بدون جمع عام

12 سبتمبر 2021
إم. إف. إم
23:20
قرر المكتب المديري لفريق الرجاء الرياضي لكرة القدم، تأجيل موعد الجمع العام السنوي للفريق، الذي كان مقررا عقده في ال14 من شتنبر الحالي، وذلك بعد رفض السلطات المحلية السماح للفريق بإقامة الجمع العام حضورياً بسبب تداعيات جائحة وباء كورونا، الأمر الذي يجعل الرجاء لا يعقد جمعه العام لموسمين متتالين.

الرجاء الرياضي يقدم شكره لنبيلة الرميلي رئيسة مجلس جماعة الدار البيضاء
الرجاء الرياضي يقدم شكره لنبيلة الرميلي رئيسة مجلس جماعة الدار البيضاء

وقال الرجاء في بيان رسمي نشر على حساباته الرسمية في وسائط التواصل الاجتماعية، إن اجتماع المكتب المديري، خلص إلى تأجيل موعد الجمع العام، بناءاً على طلب المنخرطين، بعد رفض السلطات المحلية الترخيص بعقد الجمع العام حضوريا.


وجاء في البيان ذاته أنه سيتم نشر جدول الأعمال المرتبط بالجمع العام، مع وضع لوائح المرشحين للرئاسة، وفق الآجال المنصوص عليها في القانون الأساسي.

بنشرقي في طريقه للعودة لفريقه السابق
بنشرقي في طريقه للعودة لفريقه السابق

وأضاف المكتب المديري في بيانه أنه سيبذل قصارى جهده لجعل الجمع العام العادي حضوريا مع احترام جميع التدابير الاحترازية، وفي حالة رفض السلطات المحلية و استمرار انتشار وباء كوفيد 19، فإن المكتب المديري النادي الرجاء الرياضي يعتبر أن التاريخ المقبل لعقد الجمع العام لن يقبل أي تأجيل أو إلغاء.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram