موسيماني للأهلي: "لن أنتظر حتى نهاية الموسم… والخليج يعرفني"

28 نوفمبر 2021
إم. إف. إم
15:24
كشف المدير الفني للنادي الأهلي، بيتسو موسيماني، عن سبب عدم سفره إلى بلده جنوب إفريقيا خاصة في فترة التوقف الحالية ببطولة الدوري المصري. في حوارا أجراه مع شبكة "City Press" الجنوب إفريقية عبر تطبيق "Zoom".

بيراميدز يرد على الأهلي في قضية اللاعب محمد الشيبي
بيراميدز يرد على الأهلي في قضية اللاعب محمد الشيبي
وفي هذا الشأن قال موسيماني: "إنه كان من الممكن أن أعود في الفترة الحالية إلى بلدي خاصة مع حصول الأهلي على راحة بسبب كأس العرب، لكنني قررت البقاء هنا لأن هناك عدد من الأشياء التي يجب متابعتها وحضورها، وكانت هناك انتخابات جارية في النادي".

وأضاف :" يجب أن يحسم الأهلي قراره بشأن إذا كانوا أحببوا عملي مع الفريق أم لا، لا يمكنك الانتظار حتى نهاية الموسم، لأن النادي يعرف بالفعل المدرب الذي يقود الفريق، خاصة وأننا عملنا بجهد كبير وقدمنا عمًلا جيدًا".

وأكمل: "الخليج يعرفني، إذا لم يطرأ شيء جديد، فلن أبقى بدون وظيفة، لكن سيكون من الجيد البقاء في أكبر نادٍ في الشرق الأوسط، يمكنك الانتقال إلى أندية أخرى وأحيانًا يمكنك الحصول على المزيد من المال".

يذكر أن الأهلي يتصدر تحت قيادة موسيماني جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 18 نقطة بالعلامة الكاملة حيث فاز في المباريات الست التي خاضها الفريق حتى الآن بالبطولة المحلية.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram