موقف الحافيظي من المشاركة في مباراة أويلرز الليبيري

14 أكتوبر 2021
إم. إف. إم
10:39
يرتقب أن يغيب اللاعب عبد الإله الحافيظي بنسبة كبيرة عن مباراة أويلرز الليبيري والرجاء الرياضي، التي تجرى يوم السبت المقبل بالملعب الكبير بمراكش، برسم ذهاب سدس عشر نهائي دوري أبطال إفريقيا.

كثرة العروض والتنافسية تهددان استمرار رضا سليم رفقة الأهلي
كثرة العروض والتنافسية تهددان استمرار رضا سليم رفقة الأهلي
وأصيب الحافيظي على مستوى عضلة الفخذ في إحدى الحصص التدريبية للمنتخب الوطني المغربي الرديف، وغاب عن المباراتين الوديتين أمام جنوب السودان وسيراليون، وينتظر أن يغيب عن أولى مباريات الرجاء في دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم.

ورغم أن إصابة الحافيظي لا تبدو مقلقة، فإن الطاقم الطبي للرجاء فضل عدم المغامرة باللاعب حتى لا تتفاقم إصابته أكثر، وسيتم تجهيزه لمباراة الأربعاء المقبل أمام مولودية وجدة لحساب الجولة السادسة من منافسات البطولة الاحترافية، ومباراة السبت أمام أويلرز الليبيري بالدار البيضاء.

وتغيب مجموعة من العناصر المهمة عن صفوف الرجاء في مباراة السبت، كجمال حركاس وحميد أحداد ومحمد ناهيري وسامي هيين وجبريل سيلا ومصطفى كوياطي لعدم تسجيلهم في اللائحة الإفريقية، وعمر العرجون بسبب عقوبة التوقيف.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram