مولودية الجزائر يندد تواجد بعض الغرباء في منصة الصحافة خلال مباراتهم أمام الوداد الرياضي

15 مايو 2021
إم. إف. إم
17:20
أصدرت إدارة فريق مولودية الجزائر، بلاغا بخصوص تواجد أشخاص من خارج أسوار النادي ، ومشاركتهم بكل تباه في إحداث الفوضى على مستوى منصة الصحافة، خلال مباراتهم أمام الوداد الرياضي برسم ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا.

كثرة العروض والتنافسية تهددان استمرار رضا سليم رفقة الأهلي
كثرة العروض والتنافسية تهددان استمرار رضا سليم رفقة الأهلي
وأكد إدارة الفريق الجزائري في بلاغ نشرته على صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، أن المنصة الشرفية التي تم وضعها تحت تصرف المولودية ، عرفت تواجد بعض الضيوف الجزائريين والمغاربة ، تمت تسييرها بشكل مثالي من قبل أعوان الفريق بالتنسيق الكامل والتام مع عمال المركب الأولمبي ، عكس ما حدث في منصة الصحافة وفقا لشهادات الصحفيين المعتمدين من قبل النادي والصور والفيديوهات المتداولة عبر مواقع التواصل الاجتماعي والتي راقت رواجا كبيرا دون أدنى مسؤولية لنادينا في ذلك.

وأوضح المولودية في ذات البلاغ، أنه رفع تقرير مفصل إلى الإتحاد الإفريقي لكرة القدم يتعلق بالوقائع والتجاوزات التي عرفتها منصة الصحافة ، هذا التقرير الذي أعده ممثلو الكاف يمكن أن يؤدي إلى إعلان عقوبات ضد نادينا.

وقررت الإدارة الجديدة لمولودية الجزائر، على أنها ستقوم بالمقاضاة أمام المؤسسات المختصة و المحاكم الجزائرية لجميع الأشخاص الذين تم التعرف عليهم بوضوح في الصور ومقاطع الفيديو التي بحوزتنا ، وخاصة المسير السابق في نادي وفاق سطيف ، الذي يطمح بجدية للحصول على منصب عمل داخل بيت الفريق.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram