مولودية وجدة يتأثر من طنجة في البطولة "برو" بعد إقصائه من كأس العرش

28 فبراير 2021
إم. إف. إم
19:16
فاز فريق مولودية وجدة لكرة القدم، اليوم الأحد، بهدفين مقابل هدف وحيد، على مضيفه إتحاد طنجة، برسم الجولة الثامنة من منافسات البطولة الوطنية الإحترافية.
ففي حدود الدقيقة الثامنة عشر من الجولة الأولى، افتتح الضيوف أهداف المباراة، عن طريق اللاعب لامين دياكيتي.
ليضيف الحاجي يوسوفا كوناطي، لاعب الإتحاد الهدف الثاني للخصم، في الدقيقة 29، من ذات الشوط، بعد خطأ دفاعي زاد من متاعب فريقه، الذي عجز لحدود الساعة عن تحقيق الفوز منذ عودة البطولة "برو".
وقبل نهاية الخمسة والأربعين دقيقة الأولى، بخمسة دقائق، أسفر الحكم كريم صبري، الذي قاد هذه القمة، عن ضربة جزاء لصالح أصحاب الأرض، تمكن من خلالها اللاعب أكسيل مايي، من تقليص الفارق، لتنتهي الجولة بتقدم سندباد الشرق بهدفين مقابل هدف وحيد.
وفي الجولة الثانية، غير المدرب إدريس المرابط، تكتيك الشوط الأول، بغية الوصول إلى شباك مروان فخر حارس المولودية، لكن دفاع الفريق كان لكل المحاولات بالمرصاد، لتبقى النتيجة على ما هي إلى غاية النهاية.
جدير بالذكر، أن مولودية وجدة عزز رصيده في الترتيب العام للدوري الإحترافي برصيد سبعة نقاط، محتلا بها المركز ما قبل الأخير، فيما تجمد الإتحاد في الرتبة العاشرة برصيد 10 نقاط.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram