موناكو يثأر لبرشلونة و يقهر باريس سان جيرمان في حديقة الأمراء

21 فبراير 2021
Hicham Belhaj
23:10
ثأر نادي موناكو لبرشلونة الإسباني حينما فاز قبل قليل ، على باريس سان جيرمان بهدفين دون مقابل ، في المباراة التي أجريت أطوارها بملعب " حديقة الأمراء " ، و ذلك برسم الجولة ال26 من منافسات بطولة الدوري الفرنسي لكرة القدم.

و باغث موناكو مضيفه بهدف مبكر خلال الدقيقة ال6 ، من توقيع اللاعب سفيان ديوب برأسية رائعة ، بعد تمريرة متقنة من روبن أغويلار ، و أضاف الهدف الثاني غييرمو ماريبان عند الدقيقة ال51.

وفشل رجال المدرب الأرجنتيني ماوريسيو بوتشيتينو في صناعة خطورة حقيقية على مرمى موناكو ، إذ لم يفلح الثنائي الهجومي مويس كين و ماورو إيكاردي في تقديم الإضافة المطلوبة منهما.

وكان النادي الباريسي قد أطاح ببرشلونة الإسباني في معقله " الكامب نو " ، و تفوق عليه بأربعة أهداف لهدف وحيد ، عن ذهاب دور ال32 من منافسات دوري أبطال أوروبا.

وتجمد رصيد باريس سان جيرمان بعد هذه الهزيمة في المركز الثالث برصيد 54 نقطة ، خلف ليل المتصدر برصيد 58 نقطة ، وليون المطارد المباشر ب55 نقطة، فيما إنفرد موناكو في المركز الرابع برصيد 52 نقطة.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram