ميدو لعموتة: راجع تاريخ الزمالك قبل الحديث عنه

1 ديسمبر 2021
إم. إف. إم
14:10
أبدى الإعلامي الرياضي المصري، أحمد حسام ميدو، استياءه الشديد من تصريحات مدرب المنتخب الوطني الرديف، حسين عموتة، التي أكد من خلالها أن بطولة كأس العرب 2021 ستكون "فرصة" كبيرة للاعب الزمالك، أشرف بن شرقي، من أجل الانتقال إلى فريق أكبر، والرحيل عن القلعة البيضاء.

وقال نجم المنتخب المصري السابق على قناة "المحور" عبر برنامجه "ريمونتادا": "هذا تصريح غير موفق من عموتة، وارد أن يقول هذا الكلام بينه وبين اللاعب من أجل تحفيزه، وهذا التصريح يتضمن عدم احترام لنادي الزمالك".

وأضاف: "من الواضح أن عموته لا يعلم قيمة الزمالك وحجمه، كل اللاعبين الذين انضموا للزمالك النادي هو من صنع شهرتهم. بن شرقي كان يلعب في الهلال السعودي بشكل غير منتظم واحترف في فرنسا ولم يشارك، فلا يليق أن يقول المدير الفني لمنتخب المغرب هذا الكلام".

وختم ميدو بقوله: "أقول لعموتة إذا لم تكن تعرف الزمالك فراجع تاريخه، الزمالك كان بوابة إيمانويل إمونيكي لكي ينضم إلى سبورتينغ لشبونة”.

وينتهي عقد أشرف بن شرقي مع الزمالك في يونيو 2022، وسيكون من حق اللاعب التوقيع لأي فريق يرغب في الانتقال إليه، خلال شهر يناير، وذلك دون الرجوع لإدارة ناديه.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram