ميسي: لابورتا جرحني بكلامه

1 نوفمبر 2021
إم. إف. إم
12:28
أبدى الأرجنتيني ليونيل ميسي، مهاجم باريس سان جيرمان، شعوره بالحزن على خلفية التصريحات التي أدلى بها رئيس برشلونة جوان لابورتا بخصوص طلبه منه اللعب مجاناً بعد نهاية عقده مع الفريق الكتالوني الموسم الماضي، نافياً الأمر، ومؤكداً أنه على استعداد للعودة والعمل داخل هذا النادي الذي أكد عشقه له.

البولديني ل "mfmsport" : "دياز ربح كبير للمنتخب وأنا فرصتي سوف تأتي بالعمل"
البولديني ل "mfmsport" : "دياز ربح كبير للمنتخب وأنا فرصتي سوف تأتي بالعمل"
وقال ميسي: " إن الحقيقة هي التي قلتها في مؤتمر الوداع، فعلت كل ما في وسعي للبقاء، ولم يُطلب مني اللعب مجانًا في أي وقت".

وأضاف: "الإدارة طلبت مني خفض راتبي بنسبة 50% وقمت بذلك دون أي مشكلة، كنا في وضع يسمح لنا بمساعدة النادي أكثر".

وتابع: "كانت رغبتي ورغبة عائلتي هي البقاء في برشلونة، لم يطلب مني أحد أن ألعب مجانًا، ولكن في نفس الوقت يبدو لي أن الكلمات التي قالها الرئيس جوان لابورتا ليست في محلها".

وأكمل: "لقد جرحني لأنني أعتقد أنه لم يكن بحاجة لقول ذلك، الأمر يشبه فقدانك للكرة وعدم تحمل عواقب ذلك، أو عدم تولي مسؤولية الأشياء، هذا يجعل الناس يفكرون، أو يولد نوعًا من الشك وأعتقد أنني لا أستحق ذلك".

وكان لابورتا قد صرح في حوار نقلته صحيفة "ماركا" (Marca) الإسبانية إلى أنه كان يتمنى أن يتخذ ميسي قرار اللعب مجانا للفريق بعد انهيار محادثات تجديد عقده بسبب المتاعب المالية للنادي، ولكنه أكد أنه لم يكن ليطلب ذلك من لاعب في مستوى النجم الأرجنتيني.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram