ميسي: مزاملة راموس أمر غريب

23 نوفمبر 2021
إم. إف. إم
14:44
عبر ليونيل ميسي، لاعب فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، عن رأيه في مزاملة المدافع الإسباني سيرخيو راموس في نفس الفريق بعدما كانا، وإلى وقت قريب، خصمين في إسبانيا، خلال فترة تمثيلهما كلا من فريق برشلونة وريال مدريد على التوالي، قبل أن يجتمعا في باريس.

وقال ليونيل ميسي في حوار أجراه مع صحيفة "ماركا" الإسبانية، إن اللعب إلى جانب سيرخيو راموس في البداية كان يبدو له غريبا، قبل أن يتعود على فكرة حملهما لنفس الفريق، مردفا: "الآن لم يعد الأمر مهما بالنسبة لي، ولكن في البداية كان الأمر غريبا بعد سنوات عديدة من التنافس، خصوصا وأنني كنت قائد برشلونة وهو قائد ريال مدريد.. لعبنا العديد من مباريات الكلاسيكو ضد بعض وخضنا الكثير من النزالات على أرض الملعب".

وتابع: "كثيرا ما احترمنا بعضنا البعض كثيرا، بغض النظر عن المنافسة الكبيرة بيننا في الكلاسيكو.. وجوده كزميل أمر مدهش، سينضم إلينا قريبا وآمل أن يلعب في أسرع وقت ممكن لأنه سيكون لاعبا أساسيا يقاتل من أجل تحقيق الأهداف".

وخلال مقابلته مع "ماركا" لم يستبعد النجم الأرجنتيني احتمال عودته لناديه السابق برشلونة، بعدما غادره الصيف الماضي، لعدم توصله إلى اتفاق مع الإدارة برئاسة جوان لابورتا.

وعبر مهاجم برشلونة السابق عن رغبته في العودة يوماً ما لمنزله القديم "نادي برشلونة"، حيث قال في هذا الصدد: "قلتها في السابق، سأعود يوماً ما لبرشلونة، لأنها بيتي وسأعيش هناك لاحقاً، إذا ما استطعت مساعدة النادي فسأكون سعيداً بالعودة".

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram