مينغويزا ظهير وديست جناح.. إنيستا يختار تشكيلته للكلاسيكو

23 أكتوبر 2021
إم. إف. إم
14:37

إختار أندريس إنيستا، لاعب نادي فيسيل كوبي الياباني ونجم برشلونة السابق، تشكيلته المفضلة لخوض مباراة "الكلاسيكو" الذي سيجمع ريال مدريد وبرشلونة، يوم غد الأحد على أرضية ملعب "الكامب نو".


ونشر إنيستا تشكيلته على حسابه الرسمي في شبكة "تويتر" واختار فيها في حراسة المرمى الألماني مارك أندري تير شتيغن. وفي خط الدفاع، يفضل إنيستا الدخول بإيريك غارسيا وجيرارد بيكي في قلب الدفاع، وجوردي ألبا وأوسكار مينغويزا كأظهرة.


وفي خط الوسط اختار إنيستا لوك دي يونغ، وسيرخيو بوسكيتس، وغافي. فيما اختار في خط الهجوم الثلاثي ميمفيس ديباي أنسو فاتي وسيرجيو ديست.


وقضى إنيستا فترة طويلة من مسيرته في برشلونة الإسباني، حيث حقق لقب "الليغا" 9 مرات ولقب كأس الملك 6 مرات، كما فاز بدوري أبطال أوروبا 4 مرات وكأس السوبر الإسباني 6 مرات وكأس السوبر الأوروبي مرتين وكأس العالم للأندية 3 مرات.


ومنذ انضمامه إلى فيسيل كوبي حقق إنيستا لقب كأس الأمبراطور عام 2019 ولقب كأس السوبر الياباني عام 2020، كما وصل الفريق إلى الدور قبل النهائي من دوري أبطال آسيا قبل الخسارة 1-2 أمام أولسان هيونداي الكوري الجنوبي الذي توج باللقب فيما بعد.

فالنسيا الإسباني يفكر في الاستغناء عن سليم أملاح
فالنسيا الإسباني يفكر في الاستغناء عن سليم أملاح
للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram