مينو رايولا سبب عدم انتقال هالاند إلى تشيلسي

25 أغسطس 2021
إم. إف. إم
14:18
كشفت صحيفة سبورت بيلد الألمانية عن الأسباب الحقيقية التي دفعت نادي تشيلسي بطل أوروبا لغض الطرف عن صفقة النجم النرويجي إيرلينغ هالاند بعد أن كان الأخير هدفاً واضحاً لمدرب الفريق الألماني توماس توخيل، إلا أن طموح الأخير اصطدم بشروط تعجيزية من وكيل اللاعب الشهير مينو رايولا.

وحسب نفس الصحيفة، فإن رايولا طالب إدارة تشيلسي بمنح هالاند 50 مليون يورو في الموسم، بالإضافة إلى عمولته التي قدرها بمبلغ 40 مليون يورو، الشيء الذي كان سيجعل تشيلسي يدفع مبلغًا يتخطى 320 مليون يورو في مدة العقد المقترحة والتي كانت تصل إلى خمس سنوات بدون الأخذ في الاعتبار قيمة الصفقة نفسها يتوجب على تشيلسي أن يدفعها إلى بوروسيا دورتموند، والتي قدرت ب175 مليون يورو مقابل التخلي عن خدمات الهداف النرويجي.

ويعد رايولا واحداً من أشهر وكلاء أعمال اللاعبين الأوروبين، ويتميز بطبعه الحاد، وتصريحاته المثيرة، ودفاعه المستميت عن موكليه، الشيء الذي يجعل عديد الفرق تخشى التعامل معه، لكن تعامل أبرز اللاعبين معه يدفع أندية أوروبا للتفاوض معه.

ويذكر أن تشيلسي قد تعاقد قبل أيام مع الدولي البلجيكي روميلو لوكاكو قادما من نادي إنتر ميلان الإيطالي.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram