نادي هلال الشابة يواصل توجيه اتهامات خطيرة إلى الإتحاد التونسي

23 سبتمبر 2021
Hicham Belhaj
10:05
أصدرت إدارة نادي هلال الشابة بيانا رسميا عبر صفحة الفريق الرسمية " فايسبوك "، انتقدت فيها سوء معاملة الاتحاد التونسي لكرة القدم للفريق، معتبرة ذلك من باب التشفي والانتقام.

واستعاد هلال الشابة مكانه بين أندية دوري الدرجة الأولى بعد رفع العقوبة عنه خلال الجلسة العامة التي أقيمت يوم 11 من الشهر الجاري.

وجاء في البيان "هل استعاد الهلال كامل حقوقه أم أنّ الأمر مجرّد كلام؟ يبدو أنّ اتحاد كرة القدم مازال غير مستعدّ لتطبيع علاقته بهلال الشابة على الأقلّ على المستوى الإداري".

وتابع: "ما يسوّق له مسؤولو المكتب الجامعي في العلن غير ما يتعاملون به مع هلال الشابة (خلف الكواليس)... حتّى مكتب الضّبط في الجامعة فقد كل ضوابط العمل الإداري وواصل رفض قبول كل الوثائق التي يكون مأتاها إدارة هلال الشابّة بتعليمات لا ندري مصدرها ولا نعلم مبتغاها حيث أصبح لزاما علينا تكليف مأمور عمومي في كل تعاملاتنا الإدارية مع جامعة كرة القدم لتبليغ كلّ وثيقة مهما كان محتواها".

وختم البيان: "هكذا أصبحت العلاقة بين هذا الهيكل الرياضي و أحد منظوريه الذي يتمتع بصفة عضو تام الشروط فيه وهكذا أصبح يدار اليوم هذا المرفق العام الذي فقد على ما يبدو كل مبادئ الحياديّة والشفافيّة واعتنق عقليّة التشفّي و الانتقام".

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram