ناقد رياضي سعودي يتهم حمد الله بإفساد منظومة ناديه

26 مايو 2022
إم. إف. إم
19:30
كتب الصحافي و الناقد الرياضي السعودي عبد الكريم الزامل مقالا رأي في صحيفة الرياضية السعودية، بعنوان "أضاعها حمد الله" يتحدث فيه عن اقتراب نادي الاتحاد من خسارة لقب الدوري، و يلوم فيه المهاجم المغربي عبد الرزاق حمد الله عن الأمر.

و قال الصحافي السعودي في مقاله أن فريق الاتحاد في طريقه لخسارة الدوري الذي تصدره من الجولة الرابعة وما زال، مشيرا إلى أن هزيمته المدوية أول أمس أمام الهلال بثلاثية هزت أركان الصدارة الاتحادية، و جعلت الفريق قاب قوسين أو أدنى من خسارة الدوري في الأمتار الأخيرة.

و يرى الزامل أن نقطة التحول السلبية في مسار الاتحاد جاءت عند دخول حمد الله كأساسي، حيث تسبب المهاجم المغربي في تغيير طريقة ونهج الفريق برغم تألقه مبكرًا بسبب بعض الغيابات، إلا أن عودة المصابين ساهمت في إخفاق المدرب كوزمين في اختيار النهج والطريقة التي يلعب بها بوجود حمد الله أساسيًّا لذلك أخفق في آخر مباراتين، على حد قول صاحب المقال.

و أضاف أن المدرب كوزمين يواجه حرجًا كبيرًا، و هو تكرار لما واجهه مدربا النصر السابق البرازيلي مانو مينيزيس وخلفه البرتغالي بيدرو، اللذان أخفقا في التعامل مع حمد الله، في ظل تألق الدولي الكاميروني أبو بكر، و رفض حمد الله البقاء احتياطيًّا رغم هبوط مستواه.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram