ناني وفيرديناند.. أسرار وراء تحويل صفقة رونالدو من أزرق مانشستر إلى أحمرها

28 أغسطس 2021
إم. إف. إم
11:28
استغرب عدد من المتابعين في العالم من التحول المفاجئ الذي وقع يوم أمس الجمعة بانضمام كريستيانو رونالدو إلى نادي مانشستر يونايتد بعد أن دخل وكيله في مفاوضات جادة مع مانشستر سيتي، بل وحصل على اتفاق شفوي يقضي بانضمام صاروخ ماديرا إلى نادي المواطنين.

ولعب عدد من اللاعبين السابقين للشياطين الحمر دوراً حاسما لخطف كريستيانو من أزرق مانشستر إلى أحمرها، حيث نشر الدولي الفرنسي باتريس إيفرا محادثات على تطبيق الواتساب، مع كريستيانو رونالدو، مرفوقة بتدوينة قال فيها : إن على الناس الهدوء قليلا، رونالدو سيعود لبيته، الأن يمكن لي نشر ذلك.

أما المدافع السابق لمانشستر يونايتد ريو فيرديناند، فشكك بقوة في إمكانية توقيع رونالدو فالسيتي، قبل الإعلان الرسمي، فيما انتشر فيديو له يقول فيه: فيرجسون سيكره رؤية كريستيانو بقميص السيتيزينس. وأضاف :اتصلت برونالدو على الفور وسألته ماذا يحدث، أخبرني أنك تكذب، كانت المحادثة كلها لا لا لا، من فضلك أخبرني أنك لن تذهب.

وأردف: آمل أن يكون هناك إعلان وهو إعلان واحد الذي سأكون سعيدًا به، هذا هو الأفضل، رأينا تعاقدات عظيمة هذا الصيف، نأمل أن نجلس هنا وننتظر صفقة قبل غلق الميركاتو ونأمل أن يحصل مانشستر يونايتد ما يبحث عنه.

وتعاقد رونالدو مع مانشستر يونايتد قادما من يوفنتوس الإيطالي بصفقة قدرت ب20 مليون يورو + متغيرات.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram