نجاح الموندياليتو يرفع حظوظ المغرب في احتضان "كان 2025"

12 فبراير 2023
فدوى الفصاص
09:00
نجح المغرب في تنظيم بطولة كأس العالم للأندية المغرب 2022، التي أُسدِل ستارها أمس بمباراة النهائي بين البطل ريال مدريد الإسباني، والهلال السعودي الوصيف، وسط احتفالية كبيرة بملعب مولاي عبد الله بالرباط.

تصفيات كأس العالم 2026 تعيد المنتخب الجزائري للمغرب
تصفيات كأس العالم 2026 تعيد المنتخب الجزائري للمغرب
وأشادت معظم الأندية المشاركة في "موندياليتو" المغرب، بالملاعب التي احتضنت مبارايتهم الرسمية فضلا عن ملاعب إجراء حصصهم التدريبية.

وساهمت إشادة الأندية بجودة الملاعب المغربية وفنادق إقامتهم، فضلا عن استحسانهم للتنقل المريح بين مختلف المدن، في رفع حظوظ المغرب في استضافة كأس الأمم الإفريقية 2025.

كما شهد رئيسي الاتحاد الدولي والإفريقي لكرة القدم، جياني إنفانتينو، وباتريس موتسيبي، على الأجواء المميزة التي عرفتها فترة تنظيم "الموندياليتو" واستمتاع الجماهير العالمية بكل أمن وآمان داخل مختلف ربوع الملكة المغربية.

وكانت قد كشفت تقارير إعلامية أجنبية بأن ملف المغرب لدى "الكاف"، يُعد من بين أبرز المرشحين لاستضافة "كان 2025" لما للبلد من خبرة في تنظيم المسابقات القارية والعالمية، واوفره على ملاعب عديدة تحترم شروط ملا من "فيفا " و"كاف"، بمدن طنجة، الرباط، فاس، مراكش، أكادير، والدار البيضاء.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram