نجم "الأسود" مهدد بالغياب عن تصفيات المونديال

27 سبتمبر 2021
إم. إف. إم
13:45
يغيب الدولي المغربي يوسف النصيري عن مباراة فريقه إشبيلية الإسباني أمام فولفسبورغ الألماني، التي تجرى الأربعاء المقبل برسم منافسات دوري أبطال أوروبا، عقب الإصابة القوية التي تعرض لها السبت في مباراة الدوري أمام إسبانيول.

الفيفا تغض الطرف عن فضيحة إسبانيا وتعطي ضمانات بخصوص كأس العالم
الفيفا تغض الطرف عن فضيحة إسبانيا وتعطي ضمانات بخصوص كأس العالم
وتواصل الناخب الوطني وحيد خاليلودزيتش مع النصيري هاتفيا، للاطمئنان على حالته الصحية، وذلك في انتظار النتائج النهائية للفحص الطبي الذي خضع له صباح يومه الاثنين، والذي سيحدد موقف الناخب الوطني من مشاركة النصيري في المواجهات الثلاثة المقبلة أمام غينيا بيساو وغينيا في تصفيات كأس العالم 2022، في شهر أكتوبر المقبل.

ويستعد خاليلودزيتش للكشف عن لائحة المنتخب الوطني المغربي التي ستشارك في المباريات المقبلة، التي تجرى أيام 6 و9 و12 أكتوبر، وفي حالة تأكد تعرض النصيري لإصابة خطيرة، فإن الناخب الوطني سيكون مضطرا للبحث عن قلب هجوم آخر يكون بديلا لهداف إشبيلية.

وأظهرت الفحوصات الطبية الأولية التي خضع لها النصيري يوم الأحد، إصابته على مستوى أوتار الركبة، كما أكد مدرب إشبيلية، جوليان لوبيتيغوي، عقب مباراة إسبانيول، إن إصابة المهاجم المغربي تبدو صعبة.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram